عطر بلوم من غوتشي Gucci Bloom

عطر غوتشي بلوم

Gucci Bloom

ينطلق عطر Bloom من دار Gucci في أغسطس 2017 و هو عطر زهري للنساء يمثل مجموعة مستقلة مثل عطر بامبو Gucci Bamboo و عطر غيلتي Gucci Guilty. عطر بلوم بمعنى تفتح الأزهار يحمل بصمة أليساندرو ميشيل الذي تولى مهمة المدير الإبداعي لدار غوتشي في أول عام 2016.

غوتشي بلوم

عطر بلوم الجديد من جوتشي من إبتكار الخبير ألبرتو موريلاس بحرفيته و مهارته العطرية وقد شاركه أليساندرو ميشيل برؤيته الجمالية و ذوقه. قد صرح إدجار أوبير مسؤل شركة كوتي التي تنتج عطور غوتشي أن “العطر سيتم توزيعه عالم على نطاق واسع و نتطلع  أن يكون من العطور العشرة الأكثر مبيعا ً حول العالم فبرغم أنه ينتمي للمجموعة الزهرية التي تضم آلاف العطور و لكنه عطر مختلف ذو شخصية و طابع خاص”. يحتوي العطر على باقة من الروائح الزهرية الفاتنة و الفريدة أيضاً فهو يعتمد على خلاصة الفل الطبيعية أو الياسمين العربي مع زهرة التيوبروز ذات الطابع المغري و السوسن بطابعه البودري الأنيق و يتميز العطر بنوتة زهرية جديدة حصرية لعطر بلوم وهي زهور الكيكوال الهندي .

غوتشي بلوم Gucci Bloom

زجاجة العطر و عبوته يجمعان بين الطابع التراثي لدار غوتشي فالزجاجة بسيطة من البورسلين المطلي باللون البودري التقليدي و علامة بسيطة باللونين الأبيض و الأسود أما العبوة فمزينة برسومات نباتية مطبوعة باللونين الأبيض و الأحمر على طراز Toile de Jouy التقليدي الذي إستخدمته دار غوتشي منذ زمن و أعاد أليساندرو ميشيل تقديمه بشكل حديث.

سعر عطر غوتشي بلوم هو 125 دولار للزجاجة سعة 100 مل و 92 دولار لحجم 50 مل و 70 دولار لحجم 30 مل و هو يأتي على هيئة ماء عطر إبتداء من أغسطس 2017 مع حملة دعاية واسعة.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

خصم على عينات العطور داخل السعودية اضغط هنا

2 تعليقان

  1. أرى أن نشر مقالات عن عطور لم تصدر بعد غير مجدي، لان هذه العطور تخلو من تجربة شخصية، لذلك يصعب الحكم عليها.. وأرى أن الحوارات والمواضيع تقام على أساس “الكيف” وليس “الكم”

    • اتفق معك اخي الكريم في جانب لكن اختلف معك في الجانب الاخر وهو ان هناك من يريد ان يعرف على الاقل اخبار العطور وما اللذي سوف يأتي قريبا لعله حب استطلاع او اضافة الى قائمة التجارب القادمه ؛ وليس بالضروره المشاركه حاليا في اي خبر يطرح عن العطور ؛ فبامكان الزوار او الاعضاء المشاركه وطرح تجاربهم لأي عطر قاموا بتجربته وابداء رأيهم فيه من خلال فلاتر البحث عن العطور..

      يعني مثلا انا جربت عطر معين وخاصة اذا نازل جديد ادخل الموقع وابحث عن العطر وابدي رأيي فيه وهكذا..

      صراحة في اغلب الاحيان اجد ان هذا المكان هو المرجع لي لمعرفة ماهو الجديد او القادم في عالم العطور..

      الشكر موجه للاخت شيماء بالدرجه الاولى على المجهود الكبير ثم لباقي الاعضاء..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *