عطر باي إير من جيفنشي Givenchy Pi Air

عطر جيفنشي باي إير

Givenchy Pi Air

صدر عطر Pi Air من دار أزياء Givenchy عام 2017 و هو عطر خشبي أروماتك للرجال من مجموعة عطر باي Givenchy Pi .عطر باي إير بمعنى الهواء يمثل رحلة في أعماق السحاب كأنك تغرق في موجه من الإنتعاش البارد ممزوجة بجاذبية ذكورية قوية. تعدكم جيفنشي بعطر هوائي منعش مثل النسيم العليل.

جيفنشي باي إير

عطر خشبي أروماتك منعش يلائم الصيف و الربيع يبدأ عطر باي إير بمقدمة منعشة من زيت النيرولي المثلج و الزنجبيل اللاذع ثم قلب أروماتك من أعشاب الروزماري و اللافندر الفرنسي مع نوتة باراديزون Paradisone وهي نوتة زهرية منعشة باردة و ذات ثبات وفوحان ملحوظان أما القاعدة فتجمع بين النظافة و الجاذبية تتكون من أخشاب الأرز الأنيقة مع المسك و الجاوي.

جيفنشي باي إير

سعر عطر باي إير من جيفنشي 83 دولار للزجاجة سعة ١٠٠ ملفي المتاجر الإلكترونية و معارض العطور و هو ياتي على هيئة ماء تزيين Eau de Toilette في زجاجة عطر باي التي تشبه رمز باي الرياضي و لكن عطر باي إير زجاجته باللون الأزرق المثلج الذي يوحي بالإنتعاش و العبوة بيضاء بخط أزرق عند القاعدة.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

خصم على عينات العطور داخل السعودية اضغط هنا

8 تعليقات

  1. نوف الحربي

    يعطيك العافيه

  2. علي البارقي

    شكرا أستاذه شيماء
    اتمنى ان يكون هنالك تقرير عن
    عطر “جنتلمان أونلي كاجوال شيك” من “جيفنشي” إصدار 2015

  3. شكرا اخت شيما على طرح الجديد في عالم العطور ، بالنسبه للعطر فأنا تعجبني تصيم هذه الاصدارات من جيفينشي ولكني لست من محبين روائحها ،، اتمنى ان يكون هذا العطر احد عطوري المنعشه القادمه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *