عطر سكاي دي جيويا من أرماني Giorgio Armani Sky Di Gioia

عطر جورجيو أرماني سكاي دي جيويا

Giorgio Armani Sky Di Gioia

ظهر عطر Sky Di Gioia من Giorgio Armani عام 2017 و هو عطر زهري فاكهي للنساء. عطر سكاي دي جيويا يمثل عنصر السماء في مجموعة عطور الطبيعية أكوا دي جيويا Acqua di Gioia الذي يمثل عنصر الماء و أضيف إلى المجموعة عطر الهواء Air Di Gioia و عطر الشمس Sun Di Gioia.

جورجيو أرماني سكاي دي جيويا

عطر سكاي دي جيويا من إبتكار الخبيرة ماري سالاماين يمثل بهجة فجر يوم جديد فهو يحاكي لون السماء عند شروق الشمس على البحر عندما تلوح في أفق السماء ظلالاً وردية. يعبر العطر عن التفاؤل بيوم جديد ملئ بآمال و فرص جديدة وقد صرح جيورجيو أرماني انه مغرم بالفجر و ألوان السماء التي تجمع بين الضوء و الظلال. يبدأ عطر سكاي دي جيويا ببهجة الفواكه و هي الليتشي و الكمثرى الخضراء ثم قلب زهري أنثوي تندمج فيه زهور الفاوانيا مع الورد ذو الألف ورقة أما القاعدة فتحتوي على مركب Hervetolide و هو أحد نوتات المسك من معامل Firmenich له رائحة المسك الأبيض المنعشة النظيفة مع نكهة فاكهية تشبه أوراق الكشمش و التوت الأسود.

جورجيو أرماني سكاي دي جيويا

يأتي عطر سكاي دي جيويا على هيئة ماء عطر بأحجام 30 مل و 50 مل و 100 مل في زجاجة المجموعة و لكن بالظلال الوردية تشبه أولان الشفق في السماء وقت شروق الشمس و عبوة بنفس التأثير بتدرجات الوردي نزولاً للأبيض.

 

 

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

تعليق واحد

  1. احمد الدميني

    جزيل الشكر والتقدير والاحترام لك يادكتوره شيماء على كل ما تكتبين في هذا الموقع المخضرم وتحياتي لك الأعضاء المحترمين ودمتم بود وعافيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *