عطر جنتلمن أونلي كجوال شيك جيفنشي Gentlemen Only Casual Chic

عطر جيفنشي جنتلمن أونلي كاجوال شيك

Givenchy Gentlemen Only Casual Chic

ظهر عطر Gentlemen Only Casual Chic من دار Givenchy عام 2015 وهو عطر خشبي تابلي منعش للرجال. عطر كاجوال شيك بمعنى الأناقة المريحة و العفوية يمثل جاذبية الجنتلمان الذي لا يهوي التكلف و يعشق الاسترخاء و العفوية و هو أحد عطور مجموعة عطر جنتلمن أونلي Givenchy Gentlemen Only.

جيفنشي جنتلمن اونلي كاجوال

عطر جنتلمن أونلي كاجوال شيك من جيفنشي خشبي تابلي أنيق يصلح للصيف و النهار من إبتكار الخبير جون جاك يبدأ بالتوابل الجذابة و هي الهيل و الزنجبيل مع ثمار العرعر و يتحول لقلب خشبي من أخشاب البتولا (تعطي نكهة الجلود) و أخشاب الأرز المميزة أما قاعدة العطر فهي خشبية عنبرية غنية بأخشاب الصندل الكريمية و مركب الأمبروكسان الذي يعطي رائحة العنبر الرمادي. رئحة العطر جذابة و لطيفة و ثباته و فوحانه متوسطان.

جيفنشي جنتلمن اونلي كاجوال شيك

سعر عطر جنتلمن أونلي كاجوال شيك هو 420 درهم للزجاجة سعة 100 مل و 300 درهم للزجاجة سعة 50 مل في المتاجر الإلكترونية و معارض العطور و هو يأتي على هيئة ماء تزيين في زجاجة المجموعة تحتوي على سائل سماوي ويتميز هذا العطر بأنبوب رشاش داخلي باللون البرتقالي و العبوة باللون الأزرق الفاتح و حواف برتقالية.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

5 تعليقات

  1. علي البارقي

    الف شكر استاذة شيماء
    يعطيك العافيه
    نتظر اراء الاعضاء
    في العطر ان شاءالله يكون اجمل من إصدار 2013

  2. نوف الحربي

    تسلمي عزيزتي تحياتي لك 🌷

  3. عطر جميييل ومميز وفعلا انيق جدا … رائحة الهيل محبوكه ومريحه ..يشبه الاصدار اللي قبله لاكن هذا انيق اكثر … عيبه ثباته محدود

  4. من اجمل العطور اللي مرت علي للصيف او للاستخدام اليومي ، جدا جميل انصح به

  5. عطر جميل لكن الثبات دون المتوسط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *