عطر جنتلمان جيفنشي الجديد Gentleman Givenchy

عطر جنتلمان جيفنشي Gentleman Givenchy أو كما يطلق عليه البعض عطر جيفنشي جنتلمان الجديد.

ظهر عطر Gentleman Givenchy في 2017، وهو عطر فوجير زهري خشبي للرجال. عطر جنتلمان Gentleman تعتبره جيفنشي Givenchy رؤية جديدة للأناقة و الذكورية، يجمع بين الذكورة التي لا شك فيها مع اللطف و الثقة.

جنتلمان جيفنشي

عطر جنتلمان جيفنشي Gentleman Givenchy – يختلف تماما عن عطر جيفنشي جنتلمان القديم Givenchy Gentleman الذي يبدو أنه قد توقف إنتاجه – من إبتكار العطرجي أوليفيه كريسب و ناتالي لورسون. العطر مبني على نوتة زهرية محاط بروائح ذكورية عميقة. مقدمة العطر تشبه قضمة من ثمرة الكمثرى مع إحساس دافئ من الهيل، ثم يتحول العطر لقلب زهري من زهور اللافندر ذات النكهة التابلية مع زهور الزنبق و السوسن البودرية الناعمة، في إطار ذكوري من القاعدة الغنية بالباتشولي و الجلود مع إضافة متوازنة من الفانيلا السوداء.

إختارت علامة جيفنشي الممثل البريطاني آرون تايلور جونسون ليجسد الجنتلمان الجديد و العصري، و يقدم دعاية عطرها الجديد الذي يتوقع ان يكون من كلاسيكيات الجيل القادم. قامت بتصوير الدعاية زوجته سام تايلور جونسون.

جنتلمان جيفنشي

يأتي عطر جنتلمان جيفنشي على هيئة ماء تزيين في زجاجة من الزجاج الشفاف الثقيل بغطاء أسود و علامة سوداء و عبوة باللون الأبيض بعلامة سوداء. سيكون متوفر حول العالم إبتداء من اغسطس 2017 بأحجام 50 مل و 100 مل.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

15 تعليق

  1. مجموعة جنتل مان كلها ناجحه وجميله … اتمنئ يكون هذا العطر برائحة جديده ومميزه وااااهم شي الثبات والفوحان الذي تفتقده مجموعة جنتل مان .

  2. العطر فيه شبه من فرزاتشي ايروس وقليل من ديور هوم ؛ يغلب عليه رائحة سويتيه لكن خفيفه مع نوته جلود ايضا خفيفه
    من خلال تجربتي العطر جميل ويستحق الشراء وصلح لجميع الاوقات لكن في الاماكن البارده او المعتدله وليست شديدة الحراره ؛ مساءي اكثر من نهاري

  3. جربته مرتين وما اعجبني كثير

    العطر اروماتيك وبالبداية تشم ليمون وهيل.. وفيه باتشولي وفيتفر.

    بس احس في نوتة مخربة فيه كل شيء ومخليه العطر عادي generic

    مايفرق عن العطور العادية الرخيصة.

  4. محمد الداوود

    تم تجربة العطر، العطر مختلف عن بقية عطور عائلة جنتل مان، كما تفضل الأخوان، العطر مناسب للفترات المسائية او الأوقات الباردة، عطر جميل لكن يعيبه الفوحان قليلاً، درجة الثبات متوسطة، واعتقد ان الرائحة ليست جديدة كلياً في عالم العطور، الرائحة مألوفة في أكثر من عطر

  5. عطر جيفنشي جنتلمان الجديد مختلف تماما و شكلا و موضعا عن عطر جيفنشي جنتلمان القديم

    عطر جيفنشي جنتلمان الجديد هو مجرد نفاية، تم تعبئتها في زجاجة تحمل اسم عطر أسطوي ظهر في عام 1974 ميلادية، كانت رائحتة تجسيدا للذكوة العطرية. قوي و جري، تفوح منه رائحة الباتشولي بكثافة مع الأخشاب العطرية. وكان يدوم ساعات و ساعات.

    أما هذه النفاية أو الخدعة التي تسمى جنتلمان جيفنشي، فهو مجرد ماء معطر ، ربما تستخدمه بعد الحلاقة و لن يدوم على بشرتك أكثر من 15 دقيقة. رائحة ليست سيئة و ليست جيدة، لكن حتما ستشعر أنك شممت مثيل لها ألاف المرات من قبل في عطور أخرى من دور أخرى.

    كلمة واحدة أوجهها لتلك الشركة البغيضة التي تملك الأن العلامة التجارية جيفنشي و عشرات العلامات التجارية الأخرى (فكما تعلمون عطور جيفنشي مجرد اسم الأن مملوك لشركة LVMH). أقول لهم: أنتم في طريقكم للقضاء على صناعة العطور. أنتم تقتلون هذا العالم الجميل.

    • شيء مؤسف ومحزن 😣

    • تعليق قاسي اخي نورانيوم اعتقد انك لم توفق فيه
      استخدمت كلمة نفاية رغم ان بعض الاخوة الاعضاء اعجبهم العطر ولعل في ذلك ماهو غير جيد
      اليس المفروض منا عرض تجربتنا عن العطور دون المبالغة في مدحها او ذمها بكل مبالغ فيه يؤثر على اراء البقية من الاعضاء ويدفع بعضهم باتخاذ قرار شراء العطر او عدم الشراء دون تجربة
      لابد من ان يقوم اي عضو يوضح رايه حيال عطر معين ان يذكر اسباب تقبله او رفضه للعطر بذكر النوتات التي كانت محل حكمه مثلا او الايضاح انه لايحب الخط العطري لذلك العطر او غير ذلك من الاسباب اما طرح الرأي العنيف دون ايضاح التفاصيل فهو امر غير حكيم بالذات من اصحاب الخبرات الكبيرة واصحاب المقدرة التحليلية القوية للعطور
      لابد من عودة لمقالك عن تقييم العطور والبواعث عليها ..
      تقبل تقديري .

      • أبو زياد يا غالي. هل جربت عطر جيفنشي جنتلمان القديم؟ جرب و قارن مع الجديد، ثم أعد قراءة تعليقي الذي لم يعجبك. لعلك وقتها تتفق معي أو تظل على موقفك.

        تعليقي منصب على مسلك الشركة المنتجة في تغيير عطر ذكوري قوي الرائحة ذا طابع فريد يدوم طويلا و فواح، و تحويله إلى شيء مختلف تماما يشبه عشرات العطور التي صدرت مؤخرا و غير ثابت و غير فواح.

        ثم من أين لك سيدي الكريم بالقول بأن الأخوة أعجبهم العطر! التعليقات السابقة على تعليقي تقر بأن العطر عادي و مألوف و مكرر و غير مميز و لا ثابت ولا فواح! ما عدا تعليق الأخ بوثاني و لعله لم يجرب عطر جيفنشي جنتلمان القديم، و إلا لعقب على تلك النقطة.

        و للمزيد من الإيضاح: عطر جيفنشي جنتلمان القديم كما أوضحت في تعليقي الأول، كانت تفوح منه رائحة الباتشولي بشكل ذكوري و قوي، كأنه عطر أنتيوس من شانيل أو كأنه سانتوس من كارتير (فقط لتقريب الصورة) . ثم تجده الأن صار يشبه إلى حد ما عطر إنفكتوس من باكو ربان على سبيل المثال لا الحصر! أو كما قال الأخ بوثاني: فيه شبه من فرزاتشي ايروس وقليل من ديور هوم! أو كما قال الأخ محمد الداوود: أن الرائحة ليست جديدة كلياً في عالم العطور، الرائحة مألوفة في أكثر من عطر! فما قولك؟ و راجع تعليق الأخ إيفان: جربته مرتين وما أعجبني كثير… بس أحس في نوتة مخربة فيه كل شيء ومخليه العطر عادي… مايفرق عن العطور العادية الرخيصة! فما ردك 🙂

        هب أنك تحب عطر (س) ثم بعد فترة قامت الشركة المنتجة بتغيير رائحتة تماما، و تحويله لشيء آخر مع الاحتفاظ بذات الإسم! ماذا ستقول؟! العطر القديم سيدي الكريم كانت رائحته تدوم لساعات، و الأن يدوم لنصف ساعة على الأكثر! و بعد كل ذلك ، مازال العطر يحمل نفس الإسم!! فما قولك؟

        و نفاية بالمناسبة تعني شيء مهمل أو مخلف من المخلفات التي تفيض عن الحاجة و تلقيها في سلة المهملات. مثلا بقايا الطعام… الملابس البالية .. نفاية.

        النُّفَايَةُ : بقيَّة ، فضلة ، أو ما زاد على الحاجة (معجم المعاني الجامع)

        لاحظ أيضا أنني وضحت في تعليقي الأول السبب، لعلك لم تقرأه بهدوء. لاحظ كذلك قولي في تعليقي الأول أن رائحة العطر ليست سيئة و لا جيدة. أرجو مراجعة تعليقي الأول كمان مرة.

        نقطة هامة و صراحة لم أفهمها: هل ذم عطر يعني ذم من يحب العطر!

        تقبل خالص الود

        • في وجهة نظري ذم العطر امام شخص يراه جيدا ذم لذوقه وقد يسبب له الاحراج..
          ردي كان بشكل عام وليس بشكل فني عن العطر فالبعض لايعرف مكونات العطور حتى وانا لم اعرف هذا الباتشولي الا من فترة قريبة
          لاشك ان هناك اشخاص لديهم اذواق راقية ومميزة وهناك اشخاص لديهم اذواق اقل بل وحتى قد تكون رديئة لكنهم لايرون ذلك بل يرون انفسهم ملوك الذوق ويجب في رأيي على الاقل ان نلتزم الحياد مع خياراتهم كونها في الاخير تمسهم حياتهم وضمن حريتهم الشخصية
          تخيل ان احد معارفي يكره عطر لينستان جيرلان ويراه مغرقا في القدم وثقيلا وفي افضل احواله مقبولا وغير مميز
          المشكلة اخي الكريم ان موضوع الذوق ليس له مقاييس محددة لذلك لابد من الهدوء امام جميع الاذواق مهما كانت غريبة بالنسبة لنا والا لما كان هناك الاف الالاف من العطور
          تحياتي.

          • الله يحفظك يا أبو زياد. شاكر لك متابعتك و سعة صدرك. و رغم أنني فهمت تماما وجهة نظرك و إن شاء الله أخذ بنصيحتك الغالية، إلا أنني مازالت أرى أن الأمر يتخطى مسألة الذوق الفردي. خليني أشرح كمان

            أخي الحبيب، من لم يجرب عطر جيفنشي جنتلمان القديم، قد يعجبه أو لا يعجبه العطر الجديد، كما أن من جرب عطر جيفنشي جنتلمان القديم ولم يكن من عشاقه ربما يعجبه عطر جيفنشي جنتلمان الجديد. كلها أمور متصورة و مقبولة. لكن المشكلة هنا أن الشركة المنتجة تصنع عطر آخر مختلف تماما عن العطر القديم و تعطيه اسم العطر القديم! هنا عندما تجرب العطرين القديم و الجديد و مهما كان ذوقك، ستقول الأمر غير مقبول أخلاقيا.

            هب أنك مثلا من عشاق مشروب الكوكاكولا… تروح تشتري كوكاكولا تجد نفس الأسم لكن الطعم بدل الكولا، صار عصير ليمون مخفف! في هذه الحالة ماذا سيكون إنطباعك؟! حتما ستقول ما هذا العبث. طبعا ربما يأتي شخص عمره ما شرب الكوكاكولا و يشتري الزجاجة الجديده فيعجبه طعم شراب الليمون المخفف! عادي جدا… لكن في هذه الحالة أقوله روح أشرب مثلا سفن آب أو ماونتن ديو، أو حتى أعمل عصير ليمون في البيت أحسن لك 🙂 هذا تمام هو الحال مع عطر جيفنشي جنتلمان الجديد، و لهذا وصفته بالنفاية.. لأنه مستهلك و لا يمت بقريب أو من بعيد برائحة عطر جيفنشي جنتلمان القديم.

            بعد كل هذا، هل أنا أتعرض لأذواق الناس؟! هل أنا أبالغ في ردة فعلي؟!

            و على كل حال أعتذر لك و لكل المتابعين و القراء، و أزيدك من الشعر بيت.. أعتذر كمان لجيفنشي و الشركة المالكة لعطور جيفنشي. حقكم علي.

  6. لم أجرب هذا العطر لكن يبدو من آراء الأخوة أنه مكرر وضعيف

    لكني جربت القديم وأرى أنه تحفة بكل المقاييس

    شيئ مؤسف لو تم ايقاف انتاج العطر القديم واستبداله بالجديد بما انهما يحملان نفس الاسم

    بالمناسبة بالاضافة لجيفنشي LVMH تمتلك ديور وغيرلان

    • طيب لماذا شركة LVMH تملك شركة جيڤونشي ، وأخي عمر يقول تمتلك ديور وغيرلان !
      ما السبب، ولماذا تملكهم ، حتى في العطور مخربين علينا ومو متهنيين ! ليش كل شيء يتغيّر للأسوء ، لماذا لا يكون تقدٌّم للأفضل وشيء أجمل من السابق ! كل شيء الآن صار نقود وطمع مُقابل منتجات سيّئة ، طبعا ليس كل شيء سيء، بس أقصد اغلب الاشياء ، كمِثال؛ حتّى في الأغذية أصبح كل شيء دهون مهدرجة وكيماوي والوان اصطناعية، أقسم بالله اغلب الناس الان تمرض امراض عجيبة وغريبة، تجارة بالبشر ، من دون احساس وضمير ومخافة الله ، سامحوني أطلت بتعليقي بس حبّيت اقول اللي بقلبي ، الحمدلله على كل حال ..

    • شاكر لك كرم اخلاقك اخي نورانيوم وانت هنا اخونا الكبير ومنك نتعلم ..

  7. عطر رائحته رخيصة ومستهلكة
    وهو للنسياااان …

  8. علي الكناني

    برأيي ان هذه الشركة نجحت في انتاج عطرين اسطوريين
    باي الرجالي القديم
    و هوت النسائي.

    والباقي من برى الله الله ومن جوه يعلم الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *