عطر جنتلمان جيفنشي 2017 Gentleman Givenchy

عطر جنتلمان جيفنشي  الجديد 2017

 Gentleman Givenchy 2017

ظهر عطر Gentleman Givenchy في 2017، وهو عطر زهري شرقي مع الأخشاب للرجال. عطر جنتلمان 2017 تعتبره جيفنشي رؤية جديدة للأناقة الذكورية، يجمع بين القوة التي لا شك فيها مع اللطف و الثقة و تهدي للرجل الذي يترك بصمته أينما ذهب.

جنتلمان جيفنشي

عطر جنتلمان جيفنشي زهري خشبي فوجير من إبتكار أوليفيه كريسب و ناتالي لورسون. العطر مبني على نوتة زهرية محاط بروائح ذكورية عميقة. مقدمة العطر تشبه قضمة من ثمرة الكمثرى مع إحساس دافئ من الهيل، ثم يتحول العطر لقلب زهري من زهور اللافندر ذات النكهة التابلية مع زهور الزنبق و السوسن البودرية الناعمة، في إطار ذكوري من القاعدة الغنية بالباتشولي و الجلود مع إضافة متوازنة من الفانيلا السوداء.

إختارت علامة جيفنشي الممثل البريطاني آرون تايلور جونسون ليجسد الجنتلمان الجديد و العصري، و يقدم دعاية عطرها الجديد الذي يتوقع ان يكون من كلاسيكيات الجيل القادم. قامت بتصوير الدعاية زوجته سام تايلور جونسون.

جنتلمان جيفنشي

يأتي عطر جنتلمان جيفنشي على هيئة ماء تزيين في زجاجة من الزجاج الشفاف الثقيل بغطاء اسود و علامة سوداء و عبوة باللون الأبيض بعلامة سوداء. سيكون متوفر حول العالم إبتداء من اغسطس 2017 باحجام 50 مل و 100 مل.

 

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

خصم على عينات العطور داخل السعودية اضغط هنا

3 تعليقات

  1. ما الفرق بين ماء العطر وماء التزيين

  2. مجموعة جنتل مان كلها ناجحه وجميله … اتمنئ يكون هذا العطر برائحة جديده ومميزه وااااهم شي الثبات والفوحان الذي تفتقده مجموعة جنتل مان .

  3. تحمست اجربة بداية شهر اوكست اروح اسىل عليه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *