عطر إيلي صعب ريزورت كولكشن

عطر إيلي صعب ريزورت كولكشن الأحمر 2017

Elie Saab Le Parfum Resort Collection 2017

تقدم دار إيلي صعب عطر Resort Collection 2017 كإصدار محدود في عام 2017 يجمع بين أجواء البحر و إنعكاس أشعة الشمس الدافئة على مياهه و يعكس العطر ايضاً أناقة أزياء إيلي صعب الراقية التي تليق بالسجادة الحمراء التي تستقبل المشاهير في أبهى حللهم و قمة أناقتهم.

إيلي صعب ريزورت كولكشن

عطر إيلي صعب ريزورت كولكشن زهري فاكهي من تطوير الخبير فرانسيس كردجيان مبتكر كل عطور إيلي صعب السابقة يبدأ برائحة اليوسفي الإيطالي المميز مع زهور الفرانجيباني و هي زهرة إستوائية رائحتها تشبه الياسمين مع نكهة فاكهية و يحتوي القلب على نوتات عطر إيلي صعب المميزة و هي أزهار البرتقال و الياسمين و مضاف إليها نكهة عصير الرمان الشهية و قاعدة العطر خشبية من الباتشولي الإندونيسي الفاخر.

جدير بالذكر أن علامة إيلي صعب قد قدمت في 2015 عطر بنفس الإسم و بتركيبة مشابهة و لكن مع تغيير بسيط و هو إستبدال الرمان بالتين و القاعدة تحتوي على العنبر و أخشاب الأرز بدلاً من الباتشولي والزجاجة باللون الأزرق.

إيلي صعب ريزورت كولكشن

ياتي عطر إيلي صعب ريزورت كولكشن 2017 على هيئة ماء تزيين في زجاجة بظلال اللون الأحمر من وحي السجادة الحمراء و عبوة بتدرجات الأحمر و البرتقالي و هو متاح إبتداء من فبراير 2017 باحجام 30 مل و 50 مل و 90 مل.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

خصم على عينات العطور داخل السعودية اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *