عطر أيكون ريسنغ غرين من دنهيل Dunhill Icon Racing Green

عطر دنهيل أيكون الأخضر

Dunhill Icon Racing Green

ظهر عطر  Icon Racing Green من Dunhill في 2017، وهو عطر خشبي تابلي للرجال. عطر أيكون ريسنغ غرين أو أخضر السباقات من مجموعة عطر دنهيل أيكون Dunhill Icon، تقدمه دنهيل كأحتفاء بأصولها البريطانية العريقة التي تفتخر بها وقد إهتمت دنهيل منذ سنين بتقديم مجموعة من مستلزمات سباقات السيارات دعونا نعرف القصة الطريفة وراء هذا اللون الأخضر المميز.

دنهيل أيكون ريسنغ غرين

أخضر السباقات البريطاني British Racing Green و إختصاره BRG يعرفه عشاق سباقات السيارات. عندما بدأت سباقات السيارات الدولية تنظم بشكل رسمي في بداية القرن العشرين. كانت البطولة السنوية تقام في بلد الفائز بجائزة العام الماضي. الفائز عام 1902 هو البريطاني سيلوين إيدج و لما كانت سباقات السيارات غير مسموح بها في القانون البريطاني لذا أقيمت المسابقة عام 1903 في أيرلندا ،وكان من المطلوب أن يختار كل متسابق لون سيارة خاص بدولته لم يجد المتسابق البريطاني ألوان علمه متاحه فقد أخذت فرنسا الأزرق و ألمانيا الأبيض و أمريكا الأحمر فإختار اللون الأخضر كنوع من الإمتنان لأيرلندا ذات المساحات الخضراء التي إستضافته. منذ ذلك الوقت أصبح اللون الرسمي البريطاني للسباقات هو الأخضر ولكنه أصبح أغمق و أكثر غنى من اللون الأول و أصبح إسمه أخضر السباقات البريطاني.بدأت دنهيل إحياء هذا اللون و قدمت بعض الملابس ضمن مجموعة خريف و شتاء 2016 و تضيف لهذه المجموعة عطر دنهيل أيكون الأخضر الجديد Icon Racing Green.

دنهيل أيكون ريسنغ غرين

نأتي لعطر أيكون ريسنغ غرين هو ذكوري خشبي تابلي على نوتات رئيسية من عطر أيكون الأول مع بعض التغيير في نوع الأخشاب لإكسابه رونق جديد يبدأ العطر بالبرغموت و الجريبفروت و الهيل ثم قلب زهري أنيق من زهور البرتقال و اللافندر مع الفلفل الأسود قاعدة العطر تتميز بخشب الغياك الدخاني مع الرائحة الخشبية للفتيفير و لمسة حسية نظيفة من المسك.

عطر أيكون ريسنغ غرين متاح على هيئة ماء عطر بأحجام 50 مل و 100 مل في زجاجة عطر أيكون الإسطوانية باللون الأخضر، و عبوة بنفس اللون مع خطين طوليان باللون الأبيض من وحي أجواء سباقات السيارات.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. السلام عليكم ..
    ارجو من الاخوه القائمين على الموقع نشر معلومات عن عطر
    Blood concept black series وشكرآ

  2. شيماء يحيى

    https://www.aperfume.info/2017/perfume/blood-concept-black-series/
    المقال جاهز أستاذ مصطفى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *