عطر لايت بلو أوو إنتنس الرجالي Light Blue Eau Intense Homme

عطر دولتشي أند غابانا لايت بلو أوو إنتنس الرجالي

Dolce & Gabbana Light Blue Eau Intense Pour Homme

ظهر عطر Light Blue Eau Intense Pour Homme من دار Dolce & Gabbana في 2017 وهو عطر خشبي أكواتك صيفي للرجال.عطر لايت بلو أوو إنتنس هو شكل جديد أكثر عمقاً و تركيزاً من مجموعة عطر لايت بلو Light Blue التي تجمع بين الحسية و الإنتعاش يمثل درجة أكثر زرقة من ألوان مياة البحر المتوسط.

دولتشي أند غابانا لايت بلو أوو إنتنس

عطر لايت بلو أوو إنتنس خشبي أكواتك من تطوير الخبير ألبرتو موريلاس يبدأ بكوكتيل الحمضيات المثلج المنعش و أنيق يتكون من اليوسفي و الجريبفروت ويمثل القلب مياة البحر المتوسط الزرقاء الشفافة و المالحة مع لمحة أروماتك من نبات العرعر أما القاعدة فهي تتكون من نوتة خشب العنبر Amberwood التي تمزج الرائحتين الخشبية مع العنبر الرمادي تأتي نوتة خشب العنبر ملفوفة في غلالة من المسك تعطي كثافة و أناقة.

دولتشي أند غابانا لايت بلو أوو إنتنس الرجالي

سعر عطر دولتشي أند غابانا لايت بلو أوو إنتنس الرجالي 355 درهم للزجاجة سعة 100 مل و 495 درهم لحجم 200 مل و 275 درهم لحجم 50 مل. العطر يأتي على هيئة ماء عطر في زجاجة من الزجاج المثلج و عبوة بلون البحر الأزرق.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

متوسط التقييم: 4

5 تعليقات

  1. عطر صيفي صباحي .. ينعش الحواس ويريح الأعصاب، وهو الأفضل بين مجموعة “لايت بلو” من ناحية ثبات وفوحان الرائحة.

    يفضل استخدامه بعد الاستحمام صباحاً ثم الانطلاق ليوم سعيد مشرق مليء بالنشاط
    والتفاؤل والرضا والسرور..

    التصويت: 4
  2. طارق المغربي

    السلام عليكم.هل يشبه عطر لايت بلو.العادي

  3. الله ع جمال تعليقك اخي cv تعليق بيعث البسمة على الشفاه 😍😃

  4. عطر صيفي بأمتياز … أفتاتحية العطر تأتي مع روائح شجر الموالح التي تمليء بلدان حوض البحر المتوسط … ثم يأتي قلب العطر الذي هو عبارة عن رائحة مياة البحرالمتوسط في فصل الصيف …قاعدة العطر تتكون من العنبر الساحر … لقد ابدع صانع العطر في مزج المواد العطرية ليخرج لنا رحيق عذب صيفي غير منفر … تدوم الرائحة لعدة ساعات …عطر رائع بالمقارنة بالعطور الصيفية الأخري … يصلح لفترات المساء أيضآ مع أرتفاع درجات الحرارة
    التقيم 4/5

    التصويت: 4
  5. علي العراقي

    عطر جميل جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *