عطر سوفاج فيري كوول سبراي ديور Dior Sauvage Very Cool Spray

عطر ديور سوفاج فيري كوول سبراي

Dior Sauvage Very Cool Spray

ظهر عطر Sauvage Very Cool Spray من Dior في 2017 وهو عطر أروماتك فوجير للرجال. عطر سوفاج فيري كوول سبراي بمعنى الرذاذ شديد البرودة يحاول فيه فرانسوا ديماتشي إبراز إنتعاش و خفة تركيبة عطر ديور سوفاج Dior Sauvage . تقدم ديور عطر سوفاج في عبوة مبتكرة غير قابلة للكسر لتأخذ معك توقيعك العطري في كل مكان تذهب أو تسافر إليه.

ديور سوفاج فيري كوول سبراي

عطر سوفاج فيري كوول له ببساطة نفس تركيبة عطر سوفاج من ديور الذي جذب الإنتباه برائحته التي ترضي جميع الأذواق و هو يبدأ ببرغموت ريجيو ذو النكهة المنعشة الذي إختاره ديماتشي خاصة لعطور الرجال و يحتوي القلب أيضاً على فلفل سيشوان و هو ليس بفلفل في حقيقته و لكنه له رائحة لاذعة و يسبب خدر حول الفم و رائحته ليمونية مع لمحة كافورية و يحتوي العطر في قاعدته أيضاً على الأمبروكسان المستخلصة طبيعياً من العنبر الرمادي الذي يجمع بين الرائحة البحرية و الأنيقة.

ديور سوفاج فيري كوول سبراي

سعر عطر ديور سوفاج فيري كوول سبراي هو 342 درهم للعبوة سعة 100 مل و هي رشيقة سهلة الإستخدام غير قابلة للكسر  لتحملها معك بسهولة في كل مكان و صديقة البيئة تعمل بالهواء دون غازات أخرى. العطر يأتي على هيئة ماء تزيين و لون العبوة و الزجاجة هو الأزرق الكحلي الأنيق.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

لشراء عينات العطور داخل السعودية اضغط هنا

6 تعليقات

  1. بالنسبه للرائحه فهو قريب جدا من سوفاج الاصدار السابق لكن عيبه نوتة الجريب فروت اللتي اضيفت له في افتتاحية العطر فهي سويتيه اكثر من انها منعشه رغم اني احب افتتاحية العطور اللي تبدأ بافتتاحية الجريب فروت ولكن النوته في هذا العطر لم تعجبني ؛ ولكن عموما العطر جيد للاستخدام اليومي في النهار تاخذه معاك تي مكان وتتسبح فيه كل ما دعت الحاجه..

  2. بو عبدالله

    اليوم اشتريت العطر بعد تجربة متأنية .. العطر باختصار رااااااائع و مريح للنفس كما انه افضل عطر صيفي على الاطلاق و جذاب جدا جدا ، يشبه سوفاج الاصلي و لكنه اعذب بمراحل .. انا شخصيا لم اكن اتقبل سوفاج لوجود رائحة منفرة في مرحلة ما و لكن فري كوول سبري اروووع .. للاسف اكثر من بائع يعتقد انه عطر للجسم فقط .و هذا غير صحيح ..
    سعره ٣٥٠ ريال ل ١٠٠ مل
    الرائحة ١٠/١٠
    الانتعاش ١٠/١٠
    الفوحان و الثبات ٩،٥٠/١٠
    ما ذكرته اعلاه رأي شخصي و انصح بالتجربة و لمن اراد الشراء بدون تجربه انصحه بهذا التحفه !

    • بو عبدالله… عطر سوفاج الجديد بخاخ هواء …. بس مدري متى يخلص العطر
      اذا رشيت كثير… اذا خلص منك اكتب رد هنا عشان نعرف كم.

  3. طبعا لايخفى على الجميع ان العطر السابق فاتن وجذاب جدا
    وفاز وبكل جداره لعام 2016
    والجديد حسب ماهو مدون انه يسير عن نفس خطا الاول اختلاف بسيط في الافتتاحيه باضافه الجريب فروت
    ولكن لم اجرب الجديد وانا واثق جدا بانه لايقل عن جمال الاخر
    او انه افضل
    سااجربه ولي عوده اخرى

  4. العطر الجديد تم شرائه وهو فعلا عطر تحفة اجمل من سابقه خاصة افتتاحيته بالنسبة لي … هو نفس الاصدار السابق لكنه اعذب واخف واكثر انتعاشا . السعر 90$

  5. جربت العطر وهو لايقل جمالا عن السابق
    مميز ويستحق الاقتناء لمحبي سوفاج السابق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *