عطر جادور إن جوي من ديور Dior J’Adore In Joy

عطر ديور جادور إن جوي

Dior J’Adore In Joy

ظهر عطر J’Adore In Joy من دار Dior في 2017، وهو عطر زهري فاكهي للنساء. عطر جادور إن جوي من عائلة عطر جادور J’Adore و إسم الإصدار In Joy هي مزج بين كلمتي enjoy بمعنى إستمتع و joy بمعنى المرح و البهجة. عطر جادور إن جوي رائحته تعبر حرفياً عن المرح يمنحك شعور فوري بالبهجة يتدفق لحظياً مثل إعتراف بالحب.

ديور جادور إن جوي

عطر جادور إن جوي زهري فاكهي من إبتكار فرنسوا ديماتشي الذي يصفه قائلاً: ” لقد إبتكرت رائحة فاكهية مملحة تمنح الزهور البيضاء بريق و حيوية. و قد أطلقت على هذا المزيج إسم زهرة الملح ( Fleur De Sel ) وهي زهرة خيالية ذات رائحة غنية عصرية و مليئة بالبهجة”. يبدأ بنوتة الزهور المملحة التي تندمج مع القلب الزهري، الذي يتكون من زهور اليلانج يلانج من مدغشقر تم إستخلاصها تقطير خاصة تنفرد بها ديور، و يحتوي القلب أيضاً على الزهور البيضاء وهي الفل و التيوبروز بالإضافة إلى زيت النيروليز ينتهي العطر برائحة الخوخ الناضج الذي يمتزج مع النكهة المالحة المبتكرة.

ديور جادور إن جوي

سعر عطر جادور إن جوي هو 480 درهم للزجاجة سعة 100 مل و 353 درهم لحجم 50 مل. يأتي العطر في زجاجة جادور المميزة تحتوي على سائل خوخي اللون و عبوة بيضاء مضلعة عرضياً بكتابة ذهبية.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

6 تعليقات

  1. هل هو تواليت او بارفيوم … وهل يشبه الاصدار القديم .

  2. شيماء يحيى

    بصراحة أخي العزيز لم توضح الشركة هل هو ماء تواليت أو ماء عطر .. حتى العبوة غير مبين عليها

  3. شيماء يحيى

    هو عامة ماء تزيين

  4. اشكرك علئ مجهودك الرائع … عموما اصدارات جادور جميعها جميله ومميزه واتمنئ ان يكون هذا الجديد مميز .

  5. جربت هذا العطر ابداااع اخر من عائلة جادور … عطر رقيق ناعم فعلا مليئ بالبهجه والحيويه اشم فيه وبوضوح الخوخ والفل ممتزجين مع بعض هذا الاصدار لايشبه رائحة جادور المعروفه .. اعجبني جدا 🌹👍

  6. نسيت ان اذكر انه تواليت..( ماء تزيين ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *