عطر ديون من ديور

عطر كريستيان ديور ديون

Dior Dune

قدمت دار كريستيان ديور في 1991 عطر Dune بمعنى كثب رملي و هو عطر زهري أكواتك نسائي تم تصميمه ليجسد المحيط و الرمال و تناغم الطبيعة رائحته المنعشة الأنيقة تشبه اللقاء الدافئ بين البحر و السماء فهي هادئة و حسية.

ديور ديون

يصف فرانسوا ديماتشي خبير عطور ديور عطر ديون بأنه عطر متناغم تتوازن فيه كل المواد الخام التي تدخل في تكوينه بشكل رائع و يعتبر عطر ديون أيقونة عطرية حيث أنه يصعب عليك تمييز النوتات كل على حدة و لكنه مثل اللغز ليس بشبه المحيط و لا الرمال و لا الزهور و لكن هو ببساطة عطر ديون الذي يصعب تكراره. تتكون المقدمة من اليوسفي مع رائحة الألدهيدات الصابونية أما القلب فيحتوي على باقة من الأزهار من أبرزها زهرة الفاوانيا التي دائماً ما تقدمها ديور بشكل نقي و مميز تشبه مزيج من الورد و زنبق الوادي مع الفواكه أما قاعدة عطر ديور تمثل دفء الرمال من خلال الفانيلا الحسية. رائحة عطر ديون كلاسيكية راقية تناسب كل الفصول لمن تبحث عن عطر غني أنيق ولا يهمها كثيراً الصرعات و الموضة.

ديور ديون

يأتي عطر ديون على هيئة ماء تزيين في زجاجة شبه دائرية و غطاء كروي نحاسي و العبوة بنفس الألوان وهو متاح باحجام 30 مل و 50 مل بسعر 300 ريال و 100 مل بسعر 380 ريال.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

خصم على عينات العطور داخل السعودية اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *