عطر كونكريت من كوم دي غارسون Comme des Garçons Concrete

عطر كوم دي غارسون كونكريت

Comme des Garçons Concrete

ظهر عطر Concrete من Comme des Garçons في 2017، وهو عطر خشبي شرقي للرجال و النساء. عطر كونكريت بمعنى الخرسانة المادة الصلبة التي تستخدم في البناء وهي تحيط بنا في كل مكان، تدور فكرة العطر حول تفكيك و هدم المواد والطريقة المعتادة لمزج العطر ثم إعادة بنائها لتقديم شئ جديد و معاصر.

كوم دي غارسون كونكريت

عطر كونكريت خشبي شرقي من إبتكار نيكولا بوليو  ليمثل عطر إستثنائي تم بناؤه من وحدات مألوفة ويمثل ثلاث مراحل و هي :

الهدم : الرائحة الغنية لخشب الصندل تم تجزئتها و تقطيرها لتقديم رائحة جديدة غير معتادة.

البناء : هو مزج مواد طبيعية معروفة مع أخرى صناعية لتقديم رائحة تكسر المألوف الذي إعتادنا عليه لذا تم إستخدام أوكسيدات الورد الصناعية ذات النكهة الزهرية الفاكهية لنتكسر حدة الجرعة الزائدة من الأخشاب.

الإبداع : رائحة الراتنجات الدافئة المصقولة بنوتات معدنية و كل ذلك على أساس من الرائحة التابلية التي تتميز بها عطور كوم دي غارسون.

كوم دي غارسون كونكريت

عطر كونكريت يأتي على هيئة ماء عطر في زجاجة من الزجاج و الخرسانة ، كل زجاجة تمت إضافة اللمسات الأخيرة لها يديوياً لذا تختلف كل واحدة عن الأخرى في بعض التفاصيل لتمثل كل واحدة عملاً فريداً مستقلاً. عبوة العطر بلون الخرسانة و هو متاح بحجم 80 مل و سعر 120 يورو.

 

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

تعليق واحد

  1. نبيل حمدان

    أجمل ما يعجبني الحقيقة في تلك الدار أنهم يخرجون داءما عن المألوف لايجاد رواءح غريبة بعض الشيء وهذا ما يمثل تحدي لنا نحن من محبي ومدمني العطور .. دمتي مبدعة و متألقة كعادتك استاذة شيماء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *