عطر كوتش للرجال Coach for Men

عطر كوتش الرجالي

Coach for Men

ظهر عطر Coach for Men من علامة Coach الأمريكية التي أشتهرت بالمنتجات الجلدية الفاخرة، وهو عطر خشبي أروماتك للرجال. عطر كوتش فور من يحمل الحياة الأمريكية الصاخبة في نيويورك، ويعكس طابع علامة كوتش الذي يؤمن بالتفاؤل و الحرية.

كوتش للرجال

عطر كوتش الرجالي خشبي أروماتك ملئ بالحيوية من الإبتكار آن فليبو و برونو جوفانوفيك، يبدأ بحيوية الفاكهة وهي كمثرى الناتشي و البرغموت و الكمكات ثم قلب تابلي من الهيل الذي يضيف دفء و حلاوة للعطر مع رائحة الكسبرة و الجيرانيوم (إبرة الراعي). القاعدة غنية برائحة فتيفير هاييتي ذو الرائحة الخشبية الترابية مع نوتات الجلد المقلوب seude و العنبر الرمادي. يقدم الممثل الشهير جيمس فرانكو دعاية عطر كوتش الرجالي و يقف مستنداً على السيارة الأمريكية الكلاسيكية بليماوث فاليانت Plymouth Valiant مرتدياً جاكيت كوتش الجلدي و يظهر خلفه في خط الأفق معالم مدينة نيويورك كأنه عاد للمدينة بعد جولة بالسيارة عبر البلاد.

كوتش الرجالي

سعر عطر كوتش الرجالي هو 82 دولار لحجم 100 مل و 62 دولار لحجم 60 مل و 48 دولار لحجم 40 مل. العطر يأتي على هيئة ماء عطر بتركيز 12% في زجاجة ذات زوايا دائرية و محفور عليها شعار الدار و هي العربة التي تجرها الأحصنة. الزجاجة تتدرج من الأسود نزولاً للرمادي و بخاخ أسود و مزينة بعلاقة جلدية محفور عليها إسم العلامة Coach و هي علاقة تركب في كل حقيبة تنتجها كوتش منذ عام 1970 و حتى الآن.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

خصم على عينات العطور داخل السعودية اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *