عطر كلاسيك بوا Classic Bois 1920

عطر كلاسيك بوا ١٩٢٠

Classic Bois 1920

ظهر عطر كلاسيك Classic من دار عطور Bois 1920 الإيطالية في عام ٢٠٠٥ كأحد عطور الأخشاب الأروماتيك للرجال. الأنف خلف العطر هو العطرجي الإيطالي الشهير إنزو غالاردي Enzo Galardi

مكونات عطر Classic Bois 1920

مقدمه العطر البرغموت، السيترون الصيني، جوزه الطيب، العرعر، الريحان. قلب العطر الورد، الياسمين، أخشاب الأرز، المشمش و اللافندر. قاعدة العطر الكهرمان (أو ما يعرف باسم العنبر الراتنجي و هو راتنج متحجر من الأشجار الصنوبرية)، نجيل الهند العطري المعروف باسم الفيتيفر، خشب الصندل، التبغ.

الروائح المهيمنة على أجواء العطر: الحمضيات و خصوصا الأترج citron، أخشاب الأرز، رائحة سكرية من الكهرمان مع نجيل الهند العطري مع دفقة خفيفة من الفواكه.

عطر كلاسيك بوا Classic Bois 1920

عطر كلاسيكي جذاب بنكهة إيطالية أنيقة. مناسب جدا مع الملابس الصيفية البيضاء و التمشية على الشواطيء و شوارع الأسكندرية 🙂 ثبات العطر و فوحانه جيد في الأجواء المعتدلة مع رش العطر بكثافة على الملابس التحتية و الخارجية.

عطر Classic Bois 1920 متاح لدى معارض العطور الكبرى في دول الخليج العربي، و للشراء عبر الإنترنت على مواقع بيع العطور النيش، و على موقع فراغرانس إكس بسعر أقل في زجاجة سعة ١٠٠ مل على هيئة ماء تزين Eau de Toilette بسعر ١٥٠ دولار أمريكي تقريبا.

ملحوظة: العطر مصنف على بعض المواقع أنه يصلح للرجال و النساء… لا تشغل بالك… هذا رابط مباشر لشراء العطر بسعر مخفض Classic Bois 1920

أتمنى أن ينال العطر رضاكم

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *