عطر مسك ملكي من شوبارد

عطر شوبارد مسك ملكي

Chopard Musk Malaki

تقدم شوبارد في 2017 عطر Musk Malaki بمعنى المسك الملكي و هو عطر شرقي غني بالمسك وهو يعد العطر الرابع من المجموعة الملكية من شوبارد و التي ظهر منها عطر العود الملكي و الورد الملكي و أيضاً العنبر الملكي و هي مجموعة عطور تقدم نوتات شرقية في إطار حسي كثيف و آسر معتمدة على مكونات راقية عالية الجودة.

شوبارد مسك ملكي

عطر مسك الملكي من شوبارد من إبتكار خبير عطور الدار و مبتكر باقي المجموعة نيكولا بوليو . عطر مسك الملكي يقدم المسك بشكله الرقيق النظيف  الذي يناسب الرجال و النساء تم تعزيزه بقلب من أخشاب الأرز الثمينة و لمسة تابلية من الفلفل الأسود وتقوم الجلود بالجانب الحسي الدافئ في العطر لتكتمل جوانبه من جاذبية و فخامة و أيضاً حسية.

شوبارد مسك ملكي

يأتي عطر مسك ملكي من شوبارد على هيئة ماء عطر في زجاجة المجموعة الإسطوانية بلون وردي رقيق و غطاء فضي ذكوري  يشبه سوار مجموعة الساعات الرجالية من شوبارد كتأكيد أن العطر يناسب الرجال و السيدات. حجم العطر 80 مل و سعره مثل باقي المجموعة و هو 475 درهم.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

3 تعليقات

  1. متحمس جدا لتجربته. شكرا يا دكتورة

  2. محمد أبو قاسم

    شكرا لانضمامي لهذا الموقع الراقي
    الفريد
    الذي يعد مرجع لنا جميعا

  3. انا ذهبت اليوم وسالت عن chopard musk malaki وكانت علبة البرفان لونها رصاصى والزجاجة لونها رصاصى وكانت رائحتها تحفة … كان هذا عند قزاز الطائف فهل هذا اصدار قديم ؟ برجاء خبراء العطور يجوبونى على هذا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *