عطر غابرييل شانيل Chanel Gabrielle

عطر شانيل غابرييل

Chanel Gabrielle

صدر عطر Chanel Gabrielle في 2017، وهو عطر زهري للنساء. عطر غابرييل على إسم مؤسسة الدار العريقة غابرييل شانيل Gabrielle Chanel، و هو يحمل إسمها الحقيقي الذي إكتسبته عند ولادتها و ظلت به طفولتها و صباها قبل أن تشتهر بإسم كوكو شانيل. عطر غابرييل يجسد روح الصبية غابرييل شانيل المتمردة التي تهوى كسر القوالب و القواعد.

شانيل غابرييل

عطر غابرييل من إبتكار أوليفيه بولج خبير عطور الدار الحالي خلفاً لوالده جاك بولج وهو عطر زهري يجمع توليفة من الزهور البيضاء فالأبيض يعتبر أحد الألوان الرئيسية لدار شانيل ولون زهرة الكاميليا التي عشقتها شانيل وإتخذتها رمزاً لها. يجمع عطر غابرييل الياسمين و زهور البرتقال و اليلانج يلانج و التيوبروز. تظهر هذه الباقة كزهرة واحدة تشبه الحلم تجمع بين مميزات كل هذه الزهور. يحتوي العطر على مكونات نقية لتعبر عن روح إبتكار غابرييل شانيل و جوانب شخصيتها المختلفة التي مكنتها من تخيل موضة و أناقة جديدة مختلفة عن عصرها، فأصبحت بعدها شيئاً فشيئاً كوكو شانيل مصممة الأزياء الشهيرة التي ظلت حتى بعد مرور حوالي 118 عام رمزاً للأناقة و الذوق الراقي.لمعرفة المزيد عن قصة حياة شانيل يمكن مراجعة هذا المقال

شانيل غابرييل

سعر عطر غابرييل من شانيل هو 137 يورو للزجاجة سعة 100 مل و 97 يورو لحجم 50 مل، وهو يأتي على هيئة ماء عطر في زجاجة تجمع جوانب من زجاجات عطور شانيل الأخرى الزجاج النقي و الشكل المربع و الغطاء والعلامة الذهبيان و هو متوفر في الأسواق من أول سبتمبر/أيلول 2017.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

7 تعليقات

  1. كيف اشتري من صفحتكم

    0
  2. أختي الكريمة، موقع عطر دوت إنفو لا يبيع العطور. الموقع يقدم معلومات حول العطور و مراجعات. يمكنك الشراء أونلاين من موقع فراغرانس إكس الأمريكي الشهير على سبيل المثال. تحياتي

    0
  3. عطر chanel gabrielle

    تمت تجربة عطر غابرييل من شانيل اليوم. رائحة العطر غير ملفتة و غير جذابة. مجرد نسخة مخففة من عطور شانيل السابقة أو حتى نسخة مخففة من ديور جادور.

    قد يعجب عاشقات العطور الهادئة. لكنه بالنسبة للكثيرين سيقع دائما في المنطقة الرمادية، لا حب و لا كره.. مجرد عطر آخر ينضم إلى قائمة العطور الآمنة التي قد لا تزعج أحد و حتما لن تلفت الأنظار.

    وصف الرائحة بحسب أنفي: عبير خافت من الأزهار و الزنابق مع دفقات بودرية ترابية و في الخلفية شيء يشبه رائحة العشب الأخضر.

    الثبات و الفوحان متوسط.
    التقييم النهائي : خيبة أمل

    أنصح بتجربته عدة مرات و عدم التسرع في شراء عطر غابرييل شانيل

    0
  4. نعمت الأيوبي

    عطر Gabrielle Chanel

    غابرييل هو الاسم الحقيقي للسيدة كوكو شانيل و إذا كان عطر كوكو شانيل الصادر عام 1984 هو الوجه الذي يجسد سيدة ناضجة، واثقة من خطواتها، ماكرة، لها دراية واسعة في عالم الأعمال و الصفقات، تعرف كيف تكون ندا للرجال بل و تتفوق بدهاء عليهم أيضا.. فلا شك أن عطر غابرييل هو الوجه الذي يجسد امراة دافئة، بقلب طفولي بريء، و تصرفات عفوية.. قد تكون نفس المرأة لكنها بوجوه كثيرة.. لكنها تعرف ببساطة كيف تستخدم كل وجه على حدة.

    في تجربتي الأولى لعطر Gabrielle Chanel وجدت زهور الحمضيات والكثير من النكهات الليمونية المنعشة بمرورة الجريب فروت وهي نوت لذيذة مثيرة وغير مستهلكة و انا شخصيا أعشقها.

    في قلب العطر نوتات زهرية.. قرأت أن التوبروز أو مسك الروم إحداها لكني أشك بوجود هذه الزهرة الطاغية إذ لا وجود لرائحتها الخضراء الكريمية و أنا لم ألاحظ سوا الياسمين في القلب و القاعدة مع اليلانج و القليل جدا من الالديهاد و خشب الصندل والتي اعتبرها توقيع آل بولج، جاك و ابنه أوليفييه و بصمتهم المعروفة والمكررة في عطور شانيل.

    العطر بشكل عام صيفي شبابي دافىء لكنه يحمل أناقة شانيل و رقيها.. عطر بافتتاحية منعشة وقلب مشمس دافىء و قاعدة هادئة دسمة.. أداء العطر جيد كباقي عطورهم.

    ملاحظتي فقط وما يؤخذ على العطر هو زجاجته الرخيصة و التي لا تلائم العطر ولا مستوى شانيل، تمنيت لو أنهم جعلوه في زجاجاتهم التقليدية الأنيقة المعتادة.

    عطر Gabrielle Chanel

    0
  5. العطر جبار ورائحته تعيدنا سنين جميلة الى الوراء ..

    0
  6. علي البارقي

    بصراحة مصدوم جدا من إصدارات شانيل الأخيرة.
    تكرار وعدم جدية في إنتاج خط عطري مختلف .
    عن إصدارات شانيل القديمة .

    0
  7. رائحة زهور بيضاء راقية .. لكن لا جديد فيه أو شئ مميز .. عطر آمن و لكن لا يستحق سعر 3200 جنيه مصري

    0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *