عطر شانس أوو فريش من شانيل

عطر شانيل شانس أوو فريش الأخضر

Chanel Chance Eau Fraiche

قدمت دار شانيل في 2007 عطر Chance Eau Fraiche و هو عطر مميز من مجموعة عطور شانس الذي بدأت مع عطر Chance عام 2003.عطر شانس أوو فريش الأخضر تشيبر زهري يمثل موجة من الطاقة تأخذك إلى دوامة هوائية منعشة من السعادة و الخيال.

شانيل شانس أوو فريش

عطر شانيل شانس أوو فريش منعش صيفي من إبتكار خبير عطور شانيل القدير جاك بولج و هو مبتكر عطر شانس أول عطور المجموعة. عطر شانس أوو فريش تشيبر زهري يعد أكثر عطور المجموعة إنتعاشاً يجمع بين رائحة النظافة و الجاذبية مع الثبات المرضي. يبدأ برائحة الحمضيات التي تميز عطور شانيل و أبرزها السيترون أو ليمون الكباد مع الأرز و القلب الزهري غني بالياسمين وزهور الهياسين المائية و التي تسمى أيضاً ورد النيل مع الفلفل الوردي أما القاعدة فغنية بالأخشاب و هي الفتيفير و الباتشولي و أخشاب الساج Teak Wood و هي نوتة تخلق في المعامل لها رائحة خشبية بنكهة دخانية خفيفة مع إضافة ناعمة تعطي للقاعدة طابع أنثوي من جذور السوسن و المسك. رائحة عطر شانس أوو فريش صيفية منعشة راقية و متقنة هو المفضل لي من مجموعة شانس و يصلح لجميع الأوقات.

شانيل شانس أوو فريش

يأتي عطر شانس أوو فريش في زجاجة شانس الدائرية التي تختلف عن باقي عطور شانيل ذات الزجاجات المربعة. فكلمة شانس تعني الحظ و كانت كوكو شانيل تؤمن كثيراً بالحظ و الزجاجة الدائرية من وحي شكل عجلة الحظ . يتميز عطر أوو فريش بلونه الأخضر الفاتح الزاهي و عبوته باللون الوردي مثل باقي المجموعة بأحجام 50 مل بسعر 78 دولار و 100 مل بسعر 100 دولار.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

خصم على عينات العطور داخل السعودية اضغط هنا

2 تعليقان

  1. هاوي عطور راقية

    عطورات شانيل أكثرها روعة

  2. هذا العطر م كنت معطي له بال من لونه حسيته ليموني .. لاكن لما جربته طلع شي جمييييل ورائحه كنت اشمها في ناس وكانت تعجبني وبحثت عنها كثييير لاكن بدون فايده واليوم جربته بالصدفه … بس حاب اسأل عن فوحانه هل هو قوي ؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *