عطر سي إتش بريفيه من كارولينا هيريرا

عطر كارولينا هيريرا سي إتش بريفيه النسائي

Carolina Herrera CH Privée

قدمت كارولينا هيريرا عطر CH Privée عام 2017 و هو عطر جلود نسائي يشكل ثنائي مع عطر سي إتش من بريفيه CH Men Privé الذي ظهر عام 2015. عطر سي إتش بريفيه أو الخاص يحتفل بأخطر القوى التي لا يمكن التنبؤ بها وهي سر الأنوثة و الحب. يعبر عطر CH  Privée عن أكثر جوانب الأنوثة حسية و فخامة.

كارولينا هيريرا سي إتش بريفيه

عطر سي إتش بريفيه النسائي من إبتكار الخبير القدير دومينيك روبيون بالإشتراك مع كارولينا هيريرا الإبنة و التي تتوقع أن يرتقي هذا العطر بمستوى عطور الدار و يصفه روبيون ” كان هدفنا هو بناء عطر شديد الأنوثة قادر على إظهار جودة المواد المستخدمة في تركيبه لذا بدأنا من إزدواجية الرفاهية و الحسية “. عطر سي إتش بريفيه هو عطر بنكهة الجلود الحمراء التي ترمز لفخامة و الأنوثة فهو يرتبط كثيراً بالموضة فالعطر يحتوي على مواد تقليدية تم مزجها بأحدث التقنيات العصرية يتكون من نوتات أنثوية مثل زهور الأوسمنثس و بذور الفانيلا مع فخامة الباتشولي و الجلود.

كارولينا هيريرا سي إتش بريفيه

يأتي عطر سي إتش بريفيه على هيئة ماء عطر في زجاجة تشبه الحقيبة و مغطاة بالجلد الأحمر و مزينة بفيونكة أنثوية مزينة بالحروف الذهبية وهي C و H والعبوة باللونين الاحمر و الذهبي . العطر متاح إبتداء من مارس بأحجام 50 سعره 360 درهم و 80 مل سعره 475 مل.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

4 تعليقات

  1. عطر راقي ومميز

    0
  2. عاشقة العطور

    أليس وجود الجلود في عطر نسائي يقلل من أنوثته و جاذبيته؟؟!
    لم أجربه ولكن لدي فضول لذلك:)

    0
  3. أهلاً بك غاليتي عاشقة العطور .. لم أجرب رائحة الجلود في هذا العطر و لكن كنت أظن أن الجلود لها طابع ذكوري بحت حتى قمت بتجربة عطر عز الدين علية فرائحة الجلود هي الغالبة على القاعدة أو المرحلة النهائية التي يستقر عليها العطر و قد اعجبتني كثيراً فكان لها تأثير أنيق و مميز .. أوافقك الرأي أنها أخرجت العطر من دائرة الانوثة للطابع المحايد الذي يصلح للنساء و الرجال و لكن بعض هذه العطور تكون جذابة على النساء بالفعل. تجربتي مكتوبة في الفقرة الثالثة بالمقال
    https://www.aperfume.info/2017/perfume/alaia-paris-alaia/

    0
  4. عاشقة العطور

    سأجرب رائحته استناداً لتجربتك الخاصة ومع ذلك فإني لا أرى أنه يناسبني فهو لم يقع ضمن العطور التي تناسبني
    أظنه سيكون عطر قوي ولكن نوتة الجلد التي فيه سيجعله عطر محايد
    ولو أنهم أضافوا الفانيليا أو لمسة حلاوة تعطيه بعض الدفئ والأنوثة لكان أصبح مقبولاً بنظري أكثر خصوصاً وأنه عطر للسيدات
    والمرأة بطبعها مهما أعجبتها العطور القوية والتي تحوي بعض اللمسات الذكورية فيه تبقى مهتمة أن يكون أنثوياً ويحمل طابعها الخاص بالرقة والأنوثة والجمال الذي تستطيع أن تسحر من حولها والأهم نصفها الآخر 😉
    ولك مني عزيزتي كل الود والتحايا 🌹

    0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *