عطر أوبسيسد النسائي كالفن كلاين Calvin Klien Obsessed Women

عطر كالفن كلاين أوبسيسد للنساء

Calvin Klien Obsessed for Women

ظهر عطر Obsessed for Women من Calvin Klien في 2017، وهو عطر أروماتك فوجير للنساء. عطر أوبسيسد بمعنى المهووس الذي تملك حب شخص ما قلبه و كيانه هو إعادة إكتشاف لعطر Obsession الذي ظهر عام 1985. عطر أوبسيسد بنسختيه الرجالية و النسائية مثل ذكرى حب كان في الماضي أيقظتها رائحة عطر شخص آخر على بشرتك.

كالفن كلاين أوبسيسد

عطر أوبسيسد النسائي من إبتكار أونورين بلان و أنيك ميناردو يعتبر مزيج من النوتات الرجالية و النسائية كأنها أثر عطر رجالي على بشرة إمرأة . يمثل العطر بداية أروماتك فوجير تشبه الروائح الرجالية الكلاسيكية تتكون من اللافندر و الأعشاب، و يتحول لنهاية كريمية من مزيج المسك. يبدأ العطر بالحمضيات و النيرولي و صمغ اللإليمي، ثم قلب أروماتك غني باللافندر الأبيض و خلاصة أوراق البنفسج الخضراء و المريمية البنفسجية.القاعدة فهي مزيج من عدة انواع من المسك و هي حبوب المسك النباتية، و مسك مسكينون Muscenone ذو الرائحة القوية  الصابونية، و أيضاً مسك هلفيتولايد Helvetolide ذو النكهة الفاكهية اللطيفة.

يأتي عطر Obsessed for Women على هيئة ماء عطر في زجاجة بيضاوية شفافة بالكامل، وهو متوفر بأحجام 30 مل و 50 مل و 100 مل و أيضاً مجموعة العناية الشخصية.دعاية العطر تمثل لقطات فريدة لم تعرض من قبل لدعاية عطر Obsession القديم صورتها كيت موس و ماريو سورينتي عام 1990.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *