عطر قفطان من إيف سان لوران Caftan Yves Saint Laurent

Caftan Yves Saint Laurent

عطر قفطان من إيف سان لوران

ظهر عطر Caftan من Yves Saint Laurent في 2015، وهو عطر شرقي توابل للرجال و النساء. عطر قفطان من مجموعة  Le Vestiaire Des Parfums من وحي تصميمات إيف سان لوران الأيقونية التي تصلح للرجال و النساء مثل عطور المجموعة. عطر قفطان من وحي القفطان المغربي.

قفطان إيف سان لوران

عطر قفطان شرقي تابلي من وحي تجربة إيف سان لوران عاشق المغرب فقد أقام فيها منزلاً رائعاً و عاش و تم حفظ رفاته أو رماده أيضاً في المغرب عاش إيف سان لوران حياة المغرب الجميلة و تأثر بها و إرتدى القفطان المغربي(صورته بالأعلى) و صمم فساتين هفهافة من وحيه ضمن مجموعة أزياؤه Rive Gauche فالقفطان زي للرجال و النساء مريح و أنيق و له وحي شرقي و كذلك العطر فهو شرقي له طابع الحرية و الإسترخاء الذي تشعر به مع القفطان أو الجلباب و لمساته الرقيقة على الجسد يتكون من البخور  الحاد الذي يداعب المشاعر و اللبان و الجاوي و المسك و هي نوتات تشبه التطريز على ثوب من الفانيلا الحريرية .

المقدمة : الفلفل الوردي – البرغموت – اليوسفي الأخضر

القلب : اللبان – الجاوي

القاعدة: المسك

رائحة العطر شرقية مع لمحة سكرية لم ترق لي جعلته لا يستهوي الرجال ولا النساء لكن تهدأ هذه النكهة قرب القاعدة . العطر ثباته و فوحانه فوق المتوسط.

قفطان إيف سان لوران

سعر عطر قفطان Caftan هو 250 دولار لحجم 125 و 175 دولار لحجم 75 مل و هو يأتي على هيئة ماء عطر في زجاجة المجموعة الرشيقة.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

تعليق واحد

  1. رامي سهيل الذياب

    العطر رغم أنه تابلي إلا أنتي اعتبره باودري بسبب رائحة الفانيليا الطاغية وأنه عطر لا يرقى أن يكون عطر في مجموعة أيف سان لوران فهو عطر ضعيف جدا إبداعيا وذو طابع متداول بكثرة

    0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *