عطر كافيه تيوبروزا من أتيليه كولون Café Tuberosa Atelier Cologne

Café Tuberosa Atelier Cologne

عطر كافيه تيوبروزا من اتيليه كولون

ظهر عطر Café Tuberosa من Atelier Cologne في 2017، وهو عطر زهري مع القهوة للرجال و النساء. عطر كافيه تيوبروزا بمعنى قهوة و زهر التيوبروز و يعني أيضاً مقهى تيوبروزا وهو إسم يعبر عن مكونات ورائحة العطر فهو يقدم زهرة التيوبروز ذات الرائحة الحسية مع النوتة الدافئة للقهوة وهو إستكمال لمجموعة Avant-Garde Collection.

كافيه تيوبروزا أتيليه كولون

القصة الخيالية وراء عطر كافيه تيوبروزا : عندما كان يمشي وسط الحشود أدرك رائحة عطر يعرفه جيداً و بدأت دقات قلبه في التسارع لابد أن تكون هي ..فقد كان هذا عطره الخاص قبل أن تأخذه منه .. إذا بها أمامه و إستحضر كل ذكريات السنوات الساحرة في الماضي في لحظة .. بعد أيام قليلة تلقى خطاب غامض يدعوه لمقابلة في مقهي تيوبروزا في فينيسيا و قد فهم أنها تدعوه لمدينتها ليسترجعا حبهما القديم.

عطر كافيه تيوبروزا زهري مع القهوة و الكاكاو يبدأ برائحة برغموت كالاباري المميز مع اليوسفي الصقلي و الهيل من غواتيمالا. قلب العطر غني بخلاصة التيوبروز الهندي و الكاكاو من ساحل العاج مع خلاصة الورد الدمشقي، ثم قاعدة حسية من رائحة قهوة الإسبرسو (خلاصة البن الطبيعية محظور إستخدامها صجياً في العطور لذا يعاد تركيبها بواسطة خبراء العطور) مع فانيلا مدغشقر للمسة جورمندية و الباتشولي من أندونيسيا.

كافيه تيوبروزا أتيليه كولون

سعر عطر كافيه تيبروزا هو 135 يورو لحجم 100 مل، وهو يأتي على هيئة عطر تركيز 18% Cologne Absolue في زجاجة الدار بملصق أحمر و سائل أصفر.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

تعليق واحد

  1. دائما تتحفيننا بكل ما هو جديد سلمت يداك

    فيه عطر من نفس الماركه جميلل ولاحظت يلفت انتباه من حولي ما ادري ممكن لأنه غريب
    اسمه silver iris

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *