عطر كاشاريل بور لوم Cacharel Pour L’Homme

عطر كاشاريل للرجال

Cacharel Pour L’Homme

ظهر عطر Cacharel Pour L’Homme من دار Cacharel في عام 1981 وهو عطر خشبي تابلي للرجال. عطر كاشاريل بور لوم تصفه الدار بالجراة و الأناقة و القوة وهو عطر ظهر في الثمانينات و يمثل الروح الكلاسيكية الذكورية لعطور هذه الحقبة. عطر كاشاريل الرجالي لمن يبحث عن عطر قوي غني و ذكوري.

كاشاريل بور لوم

عطر كاشاريل بور لوم خشبي مع التوابل يبدأ بموجة من التوابل و النباتات العطرية وهي جوزة الطيب و الخزامي و المريمية مع إنتعاش البرغموت ثم قلب من رائحة الزهور مثل الياسمين و إبرة الراعي (الجيرانيوم) و زنبق الوادي ثم يأتي دور القاعدة الخشبية المتمثلة في أخشاب الأرز و الصندل و الفتيفير و طحالب البلوط مع اللمسة الانيقة للمسك و العنبر. ثبات العطر و فوحانه جيدان و برغم أن لاشركة مازالت تنتجه لكن وجودة قليل مثل باقي عطور كاشاريل التي يهتم بها و يبحث عنها عشاق الكلاسيكيات.

كاشاريل بور لوم

سعر عطر كاشاريل بور لوم حوالي 60 دولار للعبوة سعة 100 مل و هو ياتي على هيئة ماء تزيين في زجاجة نصفها شفاف أما النصف الآخر فهو معدني فضي مصقول و عبوة العطر سوداء بحواف فضية و كتابة فضية ” برغم أن الصورتين بالمقال مختلفتين و لكنهما من موقع كاشاريل لكن النسخة الأحدث الجزء المعدني هو العلوي”.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

خصم على عينات العطور داخل السعودية اضغط هنا

تعليق واحد

  1. قبل كتابة التعليق لابد ان اشكر الاخ العزيز نورانيوم على استجابته السريعة بخصوص طلبي معلومات عن عطر كاشاريل بور لوم الرجالي .

    ولقد جاء المقال موقع من طرف الدكتورة شيماء مشكورة وكم سررت غاية السرور وانا اقرأ ماجاء في المقال .

    وحكايتي مع هذا العطر وسني لايتجاوز السادسة عشر حيت كنت اتجول في الشارع الرئيسي في المدينة التي اقطن فيها مر من امامي شاب انيق فاحت منه رائحة عطرية اعجبت بها غاية الاعجاب وقلت في نفسي هذا العطر يضفي على الرجولة جادبية وجمالا ومرت السنين حيت انخرطت في عالم العطور . التقيت مؤخرا بعد غياب طويل الرجل الذي كان يرتدي العطر المدكور وسألته بعفوية عن العطر الذي كان يستعمله في ذالك الوقت . فأجابني مبتسما بأنه كان يستعمل cacharel pour L’Homme .
    واقول لكم ان مقال الدكتورة شيماء عن هذا العطر قد زاد من شغفي لاقتنائه وسوف افعل ذالك انشاء الله قريبا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *