عطر بلاك فانتوم من كيليان By Kilian Black Phantom

عطر كيليان بلاك فانتوم

By Kilian Black Phantom

ظهر عطر Black Phantom من Kilian في 2017، وهو عطر شرقي فانيلا للرجال و النساء. عطر بلاك فانتوم بمعنى الشبح الأسود تصفه الدار بأنه أسود كالليل .. حار كالجحيم .. و حلو المذاق كالحب و تصف رائحته بأنها حسية مدهشة تشبه مذاق القهوة الأيرلندية للذين يعيشون حياتهم من أجل المتعة.

كيليان بلاك فانتوم

عطر بلاك فانتوم جورماندي غني بالأخشاب من إبتكار سيدوني لانكيسور . القهوة الأيرلندية هي مزيج من القهوة و الويسكي مع السكر والكريمة لذا يحاكي عطر بلاك فانتوم هذه الرائحة في كل مراحله، كما إختار كيليان له رمز الجمجمة أو تذكر الموت” Momento Mori” التي إتخذها القراصنة. يبدأ برائحة مشروب الروم الكاريبي مع رائحة اللوز المر التي تشبه سم السيانيد كرمز للموت، ثم يأتي قلب العطر الخشبي من مزيج فتيفير جاوة و الباتشولي الإندونيسي و أخشاب الصندل مع الرائحة الداكنة لخلاصة القهوة الإثيوبية. القاعدة تحتوي على رائحة السكر لإضفاء اللمسة الجورماندية للعطر و إستكمال رائحة القهوة الإيرلندية.

كيليان بلاك فانتوم

سعر عطر بلاك فانتوم من كيليان هو 260 يورو وهو يأتي على هيئة ماء عطر بحجم 50 مل في زجاجة كيليان المستطيلة تحمل عبارة “Momento Mori”. الزجاجة داخل صندوق من باللون الأسود المصقول عليه جمجمة سوداء مبتسمة.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

4 تعليقات

  1. شكرا على التقرير الرائع فعلا عطر يستحق الاقتناء وانضم الى تشكيلة كليان بعد ستريت تو هيفن و باك تو بلاك .

  2. مساء الخير لجميع لاعضاء واشكرك د/شيماء لكن سوالي مااهوافضل عطر من كيليان فوحان وثبات ريحه سويت ممحببه للجنس الناعم اهم شي الثبات والفوحان قوي دمتم بود..

  3. مرحباً أستاذ خالد
    أجمل و أشهر عطور كيليان هما باك تو بلاك Back To Black رائحة التبغ و العسل و بصراحة يذوب الكثيرات من الجنس الناعم في رائحة التبغ
    https://www.aperfume.info/2012/perfume/back-to-black-by-kilian/

    و إن كنت تريد رائحة سويتي جرب عطر ناجح آخر من كيليان هو إنتوكسيكيتيد Intoxicated برائحة القهوة مع الكراميل
    https://www.aperfume.info/2014/perfume/kilians-collection-addictive-state-of-mind/

  4. اشكرك د/شيماء على الرد السريع وفقك الله وجميع لاعضاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *