عطور بلاك سيريز من بلد كونسبت Blood Concept Black Series

عطور بلد كونسبت بلاك سيريز

Blood Concept Black Series

ظهرت مجموعة عطور  Black Series من Blood Concept في 2015 للرجال و النساء. تؤمن علامة بلد كونسبت أن كل شئ متعلق بشخصيتنا مخبأ في دمنا حتى الأشياء التي لا نريد أن نعلنها و الأحاسيس أيضاً التي لا نستطيع الإبتعاد عنها أو تجنبها. مجموعة بلاك سيريز تأخذنا لجانب خفي مظلم في شخصيتنا مع أربع عطور لفصائل الدم الأربعة.

مجموعة Black Series هي أربعة عطور تقدمها Blood Concept لكل نوع من فصائل الدم كما إعتادت و هم:

عطر الفصيلة A كيلر فانيلا A Killer Vanilla:

يصور عطر الفانيلا القاتلة الطبيعة بكل جوانبها فهي تجمع بين الجمال و الخطر بين الروعة و الطابع المشاكس. عطر شرقي فانيلا يشبه الطعم الحلو الذي تشعر في نهايته بمرارة. يبدأ بحلاوة الجمال الذي يمثله مزيج التوفي و الفانيلا مع زهور القريضة اللابدانوم و هو نبات راتنجي يظهر في العطر رائحة اللادن الذي يستخرج من هذا النبات مع مزيج الزعفران و بلسم بيرو مرتكزاً على قاعدة من العنبر.

بلد كونسبت كيلر فانيلا

عطر الفصيلة B ماجيك عنبر B Magic Amber:

أغلق عينيك.. ماذا ترى؟ يمثل عطر العنبر السحري يمثل رحلة لانهائية داخل نفسك لا تستطيع إلا إكمالها و ليس الرجوع منها. يتكون العطر من مزيج الحمضيات مع رائحة البارود و هي رائحة متناقضة في إطار من العنبر و الأمبروكسان.

بلد كونسبت ماجيك عنبر

عطر الفصيلة O كرويل إسنس O Creul Incense:

يوجد خيط رفيع بين الشغف و الرغبة في السيطرة .. عطر البخور القاسي خشبي شرقي تصفه العلامة بانه أكثر ظلاماً من الليل و أقوى من الرغبة. يحتوي على باقة عميقة من الأخشاب و هي أخشاب أرز أطلس و أرز فيرجينيا مع أخشاب الغياك الدخانية و الباتشولي و خشب العنبر كل ذلك ممزوج برائحة الفلفل الأسود و رائحة البخور الغامضة.

بلد كونسبت كرويل إنسنس

عطر الفصيلة AB ليكويد سبايس AB Liquid Spice:

تصفه الدار انه آسر تشعر معه أن أنفك ترقص على مسار مخملي. عطر التوابل السائلة يمثل لقاء عاطفي في منتصف الليل في محل صغير يقدم المثلجات و المشروبات الخفيفة. عطر ليكويد سبايس يحتوي على مزيج داكن منوم من التوابل و هي الفلفل الأسود ، القرنفل ، القرفة و ثمار العرعر  و توابل الإيليمي مغلف في غلالة مخملية من خلاصة اوراق البنفسج و حبوب التونكا مع أخشاب العنبر و المر و البخور.

بلد كونسبت ليكويد سبايس

مجموعة بلاك سيريز  من بلد كونسبت تأتي على هيئة ماء عطر بحجم 50 مل بسعر 128 دولار في زجاجة أسطوانية سوداء بحروف رمادية و عبوة مكعبة باللون الاسود و الرمادي.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. شكرآ لجهودكم الرائعة سيدة شيماء اتمنى لكم دوام التألق والتوفيق

    • شيماء يحيى

      الأعضاء طلبانهم لها الأولوية عندنا .. مرحباً بك دائماً أستاذ مصطفى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *