أفضل عطر نسائي 2017

أفضل عطر نسائي 2017

نقدم لكن توقعاتنا لأفضل عطر نسائي 2017 إذ نستقبل عام 2017 آملين أن يكون حافلاً بالعطور الجديدة والمميزة. نختار بعض العطور النسائية لعام 2017 و التي تبشر بالنجاح و التميز لأن النساء دائمات البحث عن أفضل العطور و كل ما هو جديد. تقدم الشركات عطور نسائية متنوعة لتلبي شغف حواء بالتجديد و التألق و التي تبحث في 2017 عن أفضل عطر نسائي لتكون أول من يقتنيه لتكون محط إعجاب و تساؤل صديقاتها.لذلك يمكن لعاشقات العطور الحديثة تجربة هذه العطور النسائية في 2017.

ترشيحات أفضل عطر نسائي 2017

يقدم روبرتو كافالي عطر جديد في 2017 هو عطر باراديسو أسولوتو Roberto Cavalli Paradiso Assoluto وهو عطر زهري كثيف و الدافئ يمثل الإسترخاء وسط حديقة غناء مليئة بالورود و الإستمتاع بالشمس الدافئة.

أفضل عطور نسائية 2017

يمكن تجربة كالفن كلاين ديب يوفوريا Calvin Klein Deep Euphoria الجديد الذي يتوافر في أسواق الشرق الأوسط مع بداية 2017 و يتميز بنوتة كسكالون التي تعطي رائحة مائية متألقة تضاف لحسية الزهور و المسك الأبيض.

أفضل عطور نسائية 2017

تحاول مانسيرا في 2017 الخروج من طابع العطور الشرقية و تقدم مجموعة ذات طابع أنثوي دافئ أرى أكثرها تميزاً عطر بيرل Mancera Pearl ذو الطابع البودري الناعم و كثيف يشبه الؤلؤ في نعومته و أيضاً أناقته.

أفضل عطور نسائية 2017

تستثمر شركة نارسيسو رودريجيز رصيدها الحافل بالتألق في العطر الجديد فلور مسك Narciso Rodrigeuz Fleur Musc و تقدم نوتة عطورها المميزة و هي المسك ملفوف في عباءة أنثوية سخية من زهور  الورد و الفاوانيا .

أفضل عطور نسائية 2017

تحاول جورجيو بيفرلي هيلز أن تستعيد تألقها في 2017 بتقديم عطر جديد زهري عصري بإسم غلام Giorgio Beverly Hills Glam و تعد السيدات اللاتي يبحثن عن التألق بعطر يدوم ثباته حوالي 10 ساعات و كل ذلك بسعر مغري .

أفضل عطور نسائية 2017

 و لمن تبحث عن أفضل العطور النسائية و لكن لا تثق بتجربة شيء جديد أو لا تهوى المغامرة وتريد شراء عطر جديد مجرب و مضمون يمكنها الإختيار من أفضل العطور النسائية التي ظهرت في 2016 التي لاقت مدح و إعجاب الرجال و النساء.

أفضل العطور النسائية التي ظهرت العام الماضي:

أرشح لها عطر جيفنشي داليا ديفان نكتار دو بارفام Givenchy Dahlia Divin Nectar De Parfum عطر كثيف دافئ و أنيق.

أما لعشاقات العطور الفاكهية المبهجة و الأنيقة في نفس الوقت أدعوها لتجربة عطر إيف سان لوران مون باري Yves Saint Laurent Mon Paris

و لعاشقات الورد الرومانسي عطر نينا ريتشي ليكستاس كاريس دو روز L’Exstase Caresse de Roses يحتوي على نوعين الورد هما الورد البلغاري و الورد التركي.

و ننتظر من كل العضوات والأعضاء تجاربهم و إكتشافاتهم العطرية في عام 2017 و نرجوا ممن يكتشف عطر جديد على مدار عام 2017 و يرى أنه أفضل عطر نسائي لعام 2017 أن يترك رأيه في التعليقات .

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

6 تعليقات

  1. Ch goof girl
    Jean paul gaultier le male classic
    N5 leau chanel
    Marc jacobs decadence
    Kenzo world

  2. شكرا يا دكتورة على المقال الألمعي 🙂

    سنحت لي فرصة تجربة عطر ديب يوفوريا من كالفن كلاين لأنه ظهر في أسواق أوروبا في نهاية العام الماضي

    صراحة أرشح عطر ديب يوفوريا ليكون واحد من أفضل العطور النسائية في ٢٠١٧

  3. شكراً يا شيماء على المقال الرائع

    أنا جربت عطر نرسيسو ومن خلال تجربتي يعتبر عطر انثوي وجمييييييل

  4. للأسف روبيرتو كفالي قد خيب ظني به وحقيقة لا ينافس غيره من العطور من نفس الدار حيث أني اقتنيت أغلب عطور كفالي وجميعها كانت جميلة ولها طابع مميز
    أما بالنسبة لعطور السنة الماضية فأنا أرشح جفنشي داليا ديفن نكتار أراه مميز ودافئ وأنيق
    أما عن إيفوريا فلم أحبه
    وتقبلوا مروري ودمتم سالمين

    • مرحباً عزيزتي عاشقة العطور .. أسعدتنا و أفادتنا تجاربك للعطور الجديدة و فعلاً عطر داليا ديفان من أجمل العطور الحديثة و أكثرها مديحاً .. تحياتي و في انتظار المزيد من التجارب

  5. ارماني كود كشمير سيسطر على عطور 2017 النسائية
    راااقي جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *