عطر بي إكسبشونال من دوبون Be Exceptional S.T.Dupont

Be Exceptional S.T.Dupont

عطر بي إكسبشونال من دوبون

ظهر عطر Be Exceptional من دار S.T.Dupont في 2017، وهو عطر خشبي شرقي للرجال. عطر بي إكسبشونال بمعنى كن إستثنائياً يجمع بين النسمة المنعشة و الحسية الدافئة. تقدمه دوبون للرجل النبيل الذي يتسم بالأدب الجم مع القوة و الرجولة، الذي يهتم بكل التفاصيل و يختارها بذوق رفيع لذا سيقدّر هذا العطر الإستثائي .

بي إكسبشونال دوبون

عطر Be Exceptional شرقي خشبي مع لمسة أروماتك من إبتكار ناتالي جراتسيا سيتو. يبدأ بإنتعاش الجريب فروت و الزنجبيل الأحمر مع البرغموت، ثم ينتقل لقلب أنيق من السوسن البودري مع النوتات الحسية للجلود و حبوب تونكا. قاعدة العطر أنيقة من الفتيفير و الباتشولي مع العنبر.

بي إكسبشونال دوبون

سعر عطر Be Exceptional بي إكسبشونال هو 87 دولار لحجم 100 مل و 60 دولار لحجم 50 مل، وهو يأتي على هيئة ماء تزيين في زجاجة سوداء ذكورية انيقة نصف شفافة و غطاء فضي معدني و محلاة برمز دوبون المعدني المطلي بالفضة كرمز للأناقة و الفخامة. عبوة العطر باللونين الأسود و الفضي.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. هذه الشركة عطورها جميله جدا

  2. للاسف كات تفسي اجربه لكن نماجتش فرصة مع انه كان امامي
    المهم انا جربت باسنجر اسكابادا الجديد من ديبون النسخة الرجالي لونها ازرق … افضل بمراحل من كروز …زكلاسيكي عصري جدا وان كان تحس ان فيه شبيه له في بعض المراحل انا عن نفسي حسيت انه في بدايته يشبه ا فان كليف اند اربلز بور هوم ويمكن اكون مخظيء .. اللي خلاني متحمس له اني بدور على برفان ليلي للربيع والصيف وكانت اختياراتي ما بين سكابادا او بي اكسبشنال او هوجو جست ديفرنت طبقا لما تسمح به الميزانية .. عجبني اوةي سكابادا مع اني بحاول اخرج من نمط الروائح الكلاسيكية اللي بتدي احساس سن اكبر شوية وايضا بتكون تقيلة والتي اصبحت حاليا ومن غير سبب لال اتحملها واميل للرائحة الاخف
    عموما اسكابادا انا شايف انه حل المعادلة دي هو برفان قوي صحيح لكن خفيف وفواح وثابت بالنسبة لي ( بشرتي يثبت عليها جميع البرفانات حتى الضعيف منها ولا ادري السبب .. يمكن مسامات البشرة او كيميائيتها ..زالله اعم ..ز نمسك الخشب ) مشكلته الوحيدة انه من وجهة نظري المتواضعة محتاج سن من بعد التلاتين ويمكن اكتر … انا عارف اني طولت شوية انا بتأسف جدا لكن ياريت يتعمل موضوع عليه واحب اسمع اراء الخبراء الكبار قبل شرائه .
    صدر ايضا من سكابادا نسخة نسائية باللون الاحمر .. فيها شبه من كروز النسائي لكن قرية جدا وسويتي شوية من رايء كروز افضل منها . عذرا للاطالة وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *