عطر أزارو بور أوم إديسيون نوار Azzaro Pour Homme Édition Noire

Azzaro Pour Homme Édition Noire

عطر أزارو بور أوم إديسيون نوار

ظهر عطر Azzaro Pour Homme Édition Noire في 2017 وهو عطر أروماتك فوجير للرجال. عطر إديسيون نوار أو الإصدار الأسود تقدمه أزارو ضمن مجموعة عطر أزارو بور أوم Azzaro Pour Homme للرجل الأنيق الذي يحلم بالكاريزما و الجاذبية وهو مستوحى من الزي dress code الأكثر أناقة وهو البلاك تاي Black Tie.

أزارو بور أوم إديسيون نوار

زي البلاك تاي Black Tie لا يترجم حرفياً إلى ربطة عنق سوداء و لكن هو زي رسمي متكامل يكون مطلوب في الحفلات و السهرات الهامة. يتكون من قميص أبيض و ربطة عنق سوداء (بابيون) و جاكيت أسود أو كحلي ببطانة لامعة و بنطال أسود أو بلون الجاكيت و قد يضاف إليه صديرية أو حزام ساتان حسب اللزوم.

عطر أزارو بور أوم إديسيون نوار أروماتك فوجير مع نوتات حمضية منعشة و خشبية أنيقة يجمع الأناقة الرسمية الإنجليزية و الجاذبية و الكاريزما من البحر المتوسط عن طريق نوتات تأتي من هذا الإقليم الغني بالروائح المميزة. يحتوي العطر على أساس من العطر الأول مع نوتات جديدة في كل مرحلة و هي البرتقال المر في المقدمة والكمون و الشيح في القلب وإضافة الأخشاب أيضاً.

أزارو بور أوم إديسيون نوار

سعر عطر أزارو بور أوم نوار Azzaro Pour Homme  Noire هو 76 يورو لحجم 100 مل، وهو يأتي على هيئة ماء تزيين في زجاجة أزارو بور أوم و لكن باللون الأسود غير الشفاف لتمثل أناقة و جاذبية البدلة السوداء.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. هذا عطر أزارو توكسيدو !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *