عطر لون فيلين من أتيليه ديزور Atelier Des Ors Lune Féline

عطر أتيليه ديزور لون فيلين

Atelier Des Ors Lune Féline

صدر عطر Lune Féline من دار Atelier Des Ors للعطور الراقية عام 2015 و هو عطر شرقي فانيلا للرجال و النساء. عطر لون فيلين بمعنى القمر المتنمر يجمع نوتات مغرية جذابة مختلفة الأنواع مثل الفانيلا الشهية و رائحة المسك ذات الطابع الحيواني الحسي.

عطر أتيليه ديزور لون فيلين

عطر لون فيلين شرقي غني بالفانيلا و التوابل يبدأ بالتوابل الشرقية و هي الهيل و القرفة و الفلفل الوردي بالإضافة لنوتة خضراء عشبية تندمج مع الأخشاب المتنوعة في القلب منها الأرز بالإضافة إلى العنبر الرمادي و الرائحة الراتنجية للإصطرك ثم قاعدة غنية بالفانيلا مع المسك و بلسم بيرو.

يسعدنا أن ننقل تجارب الأعضاء للعطر مثل صديقنا الكريم الأستاذ ماجد حمزي :

عطر سبايسي مع فانيلا..غامض وفي نفس الوقت ناعم افتتاحية العطر تختلف عن القلب وكذلك القاعده تختلف لذا لاتمل من تنقلاته فهو ليس خطي. إفتتاحيته سبايسي وقاعدته فانيلا مخملية مسكرة ناعمة فاجأني هذا العطر حصلت على عينه له كهدية وقعت في غرامه وبإذن الله سأطلبه من احدى المتاجر الالكترونية

والأخ الفاضل Oud Incense :

 أكثر ماعجبني وشدني فيه هي الإفتتاحيه فقط جرعه مكثفه من الهيل والفانيليا مصاحبه لهم جرعه سموكيه جميله. عشاق الفانيليا والهيل اعتقد سيروق لهم العطر.

عطر أتيليه ديزور لون فيلين

سعر عطر لون فيلين هو 275 دولار للزجاجة سعة 100 مل في المتاجر الإلكترونية ومعارض العطور الكبرى . يأتي العطر على هيئة ماء عطر في زجاجة شفافة بنقوش تشبه أشعة الشمس و غطاء أسود أما عبوة سوداء بنقوش دقيقة.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

خصم على عينات العطور داخل السعودية اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *