عطر ارماني بريفى ڤير مالاكيت Armani Privé Vert Malachite

عطر ارماني بريفى ڤير مالاكيت من المجموعة الخاصة Armani Privé Vert Malachite من بيت أزياء جورجيو أرماني Giorgio Armani. تم اطلاق العطر عام 2016. والمالاكيت هو أحد أنواع الأحجار الكريمة ذا لون أخضر جميل وبراق. يستعمل الملاكيت كحجارة تزيينية و كحجر كريم وتصنع منه الأساور والعقود والخواتم والمشابك. ويفضل صناع الجواهر وضع إطارات من أسلاك الفضه حول الحلي المصنوعة من المالاكيت، لتضفي عليها المزيد من الجمال، وكذلك التماثيل الصغيرة وأواني الزهور وعلب الحلي ، بالإضافة إلى استخدامه لتزيين القصور، خاصة قصور قياصرة روسيا، وقد استخدم الرسامون القدماء مسحوق المالاكيت كمادة ملونة خضراء في لوحاتهم.

عطر Armani Privé Vert Malachite

يصنف عطر Armani Privé Vert Malachite لكلا الجنسين ينتمي لعائلة العطور الخشبية العطرية ولون زجاجة العطر مأخوذ من لون حجر المالاكيت ذات لون اخضر جميل وانيق ، مقدمة العطربنكهة زهرة البرتقال و البرتقال المر. اما القلب يتكون من الفلفل الوردي، ياسمين السامباك (الياسمين المصري) و اليلانج يلانج. وقاعدة العطر بنكهات السوسن و الفانيلا و الراتنجات.

عطر ارماني بريفى ڤير مالاكيت Armani Privé Vert Malachite

العطر حسب ما شممته عطر مميز جدا ذو رائحة جميلة جدا وناعمة، ولذلك يصنفه البعض على أنه عطر نسائي لنعومة رائحته. وهناك عطر مشابه وهو عطر ايف سان لوران سوبريم بوكيه مع ترجيح الكفة لأرماني برايڤ بالثبات والفوحان الممتازين. والعطر حسب ما جربته فواح جدا ويترك أثر لمستخدمه وثبات أيضا عالي جدا على الملابس القطنيه ولمن يبحثون عن الفوحان والثبات فأليكم هذا العطر وتقييمي للعطر:-

من حيث جمال الرائحه من 9 /10
الفوحان بعد تجربته عده مرات اراه يستحق 9.5/10
الثبات كذلك 9.5/10

والبعض قد يرى هذا التقييم عالي وأنا كذلك أراه تقييم عالي ولكن أدعوكم لتجربة العطر وابداء أرائكم وبالذات من حيث الثبات والفوحان. أما جمال العطر لا يمكن الاتفاق عليه لاختلاف الاذواق ، سعر العطر تقريبا 180 دولار امريكي على مواقع بيع العطور النيش على الإنترنت.

تقبلوا تحياتي اخوكم المحامي مثنى الدليمي ولقبي في الموقع الدليمي

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

3 تعليقات

  1. مشاء الله عليك يالدليمي
    تقرير روعه
    صراحه تقريرك بالنسبه لي اجمل من العطر الذي لم ينال اعجابي
    نأمل منك بالمزيد

    0
  2. تسلم اخ ماجد ان شاء الله اذا جربت عطر واعجبني ولم يكن موجود بالموسوعه سأكتب عنه موضوع تحياتي.

    0
  3. شميته ريحته حلوه

    0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *