عطر لو بارفيه النسائي من أرماف Armaf Le Parfait Pour Femme

عطر أرماف لو بارفيه بور فام

Armaf Le Parfait Pour Femme

ظهر عطر Le Parfait Pour Femme من Armaf في 2017، وهو عطر زهري مع المسك للنساء. عطر لو بارفيه النسائي بمعنى المثالي تصفه أرماف بأنه زهري حميم و حسي يحتوي على الزهور و الفواكه و المسك له رائحة أخاذة ذات طابع فرنسي.

أرماف لو بارفيه النسائي

عطر لو بارفيه النسائي زهري مع الأخشاب و المسك يبدأ بالرائحة المبهجة لليوسفي مع الياسمين و النيرولي (زيت البرتقال) ويتحول لقلب زهري جذاب و غني برائحة التيوبروز و زهور العسلة و زنابق الوادي. القاعدة حسية تتكون من المسك و مزيج الباتشولي مع العنبر.

أرماف لو بارفيه النسائي

العطر متاح على هيئة ماء عطر بحجم 100 مل في زجاجة مربعة بنقوش تشبه جلد الثعبان باللون الوردي و فواصل نحاسية اما العبوة فهي بدرجات اللون النحاسي.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

7 تعليقات

  1. تحياتي د. شيماء أريد من حضرتك سؤال ليس له علاقة بالمقال أريد ترشيح
    لعطر من الثلاثة فلور بومب أو هيبوتونك بويزون أو شاليمار أريد شراء واحد فقط
    وأريد المساعدة ولكي كل الشكر

  2. شيماء يحيى

    عزيزتي شوشو .. الثلاثة من روائع العطور و كلهم جميل و لكن لكل منهم طابعه شاليمار كلاسيكي بودري قد لا يصلح إلا لسهرة فصعب إستخدامه بشكل يومي .. هيبنوتك بويزون إن كنت من عاشقات رائحة الفانيلا و هو يميل للطابع الدافئ أو الشتوي أما فلاور بومب أكثرهم عصرية رائحة زهرية قوية مع الباتشولي يمكن إرتداؤه بشكل يومي إن أردت و لك أن تختاري منهم ما يناسب إحتياجاتك ..

  3. الف شكر د.شيماء على المساعدة وقد حددت هدفي بناءا على توضيحك
    وكل عام وانتي طيبة واسرة الموقع .

  4. لين عبد الكريم

    ممكن تفيديني أي عطر من جادور منعش جادور لابسولو أو عطر جادور لور وأيهما ثباته أعلى

  5. لين عبد الكريم

    السلام عليكم د.شيماء ممكن تساعديني أي إصدار من جادور مناسب للسهرات ويكون منعش وثباته عالي وهل العطور الكلاسيكية هي عطور ذات رائحة ثقيلة ومزعجة أم هي صالحة للسهرات

  6. مرحباً عزيزتي لين .. عطر جادور لور أكثر كثافة و ثباتاً من لابسولو يناسب السهرات أكثر أما لابسولو تزداد فيه جرعة الزهور أكثر ولكن الثبات في صالح جادور لور

  7. و عليكم السلام أختي لين .. معنى العطر الكلاسيكي أنه ظهر منذ عدة سنوات مثل 15 أو 20 عاماً و قد تصل لقرب 100 عام مثل شانيل رقم 5 أو شاليمار غيرلان و احدث ضجة و تأثير جديد في حينه و مازال يحقق مبيعات كبيرة. الرائحة الكلاسيكية النسائية ليست ثقيلة أو مزعجة و لكنها دائماً تميل لرائحة الزهور الكثيفة لأن العطور القديمة كانت تحتوي على خلاصات زهرية طبيعية و رائحتها ثابتة و لكن العطور الكلاسيكية ليست متشابهة أو كلها زهرية هل تعلمين ان عطر أنجل Angel من تيري موغلر أصبح يعد من الكلاسيكيات و رائحته سكرية مثل الحلوى. إختاري عطر جادور دور أو إيلين Alien فعلاوة عن رائحتهما الجميلة فهما يحوزان إعجاب و حب الرجال بشكل ملحوظ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *