عطر APOM homme من فرانسيس كركدجيان Francis Kurkdjian

عطر APOM الرجالي من فرانسيس كركدجيان Francis Kurkdjian

عطر APOM homme من بيت عطور Maison Francis Kurkdjian بمعنى جزء من شخصيتي A Part Of Me

الشعور بالسعادة النسبية هي ما يبحث عنها الجميع وتشدهم غريزتهم لفعل أشياء تحسسهم بذلك .. سواء بشكل مباشر أو غير مباشر ، لأن السعادة المطلقة والحقيقية هي : ” الفوز بالمغفرة و دخول الجنة ! ” وليست موجوده على هذه الدنيا برأيي ، ولكن هناك مسببات للسعاده النسبيه التي نبحث عنها أو بالأحرى ما تسمى ” بالمثيرات ” وهي تسبب ذلك الشعور .

حسب ما قرأت وبحثت ، لحدوث تلك العمليه علميا ، يفرز الجسم مادة كميائية طبيعية تسمى ” بالأندورفين ” تثير الجهاز العصبي وترسل إشارات إلى العقل ، لتجعل الجسم يتفاعل مع الجهاز العصبي ، ويشعره بإحساس جميل ونشوة، حيث تتم بمحفز داخلي ” كالفوز، النجاح ، الحب أو بمحفز خارجي كجني الأموال ، الترقية ، الزواج ، الرزق بمولود جديد إلى آخره.. أو مزيجا من المحفزين ، لتوقظ الطاقه الإيجابية الكامنه في جسم الإنسان .

السؤال الأهم هو : هل هناك رائحة تجعل الجهاز العصبي يرسل إشارات السعادة إلى الجسم وتثير الحواس؟ دعونا نغوص في تجربة شخصية لأقدم لكم أحد إبداعات الأنف المبدع مرهف الحس والذوق “فرانسس كركدجيان Francis Kurkdjian“.

عطر APOM Homme Maison Francis Kurkdjian

عطر APOM homme من بيت عطور Maison Francis Kurkdjian :

عند إستنشاقي لذلك العبير.. أتاني إحساس و تخيلت نفسي في أحد حدائق باريس في بدايات فصل الربيع ، حولي زهور البرتقال والياسمين تتلألأ من بياضها الناصع وجمال عبيرها ، صوت العصافير ، وهمس الفراشات تطربني بألحان تسحرني ، وتبعث الإسترخاء في نفسي ، دفء الشمس كأنها وضعت يدها الحنونه على خدي لتداعبني بعطفها وحنانها ، لأجد نفسي طائرا مع نسمات ونشوه الهواء العليل ،مرفرفا فوق برج ايفل وعراقه شارع الشانزليه ومقاهيه !

وصف عطر APOM homme :

عطر يفتتح بنسمات زهر البرتقال وهو شيء ما بين خفة الزهور وحلاوة الحمضيات. خلال تدرج النوتات يظهر الكهرمان ومسك”كركجيان” المشهور في عطوره، بمشاركة بعض أزهار الياسمين الحالمة الكريمية، بدعائم خشب السيدار، ليجعل العبير أكثر رجولة في العمق، ليعزف سمفونية عطرية، بتوقيع باريسي بإقتدار ودقة.

تحليل الوصف :

  • عطر يوحي أنه بسيط التركيب ، ولكن الحقيقه تعكس عكس الظاهر! و أصفه بعطر : زهري رجولي ، قوي الشخصية بطابع رومنسي ومبهج .
  • أراه كعطر حديث ، بعيد عن المدرسة الكلاسيكية التي تمتاز بعبير الرجولة والقوة كعطور ( الشيبر ، والفوجير) ، إنما عطرنا هذا يميل أكثر إلى الرقه والدلع ، ولكن ما يخلا من اللمسه الرجوليه و أصنفه ضمن مجموعه عطور : خشبيه زهريه مسكيه للرجال.

  • أعتبره من عطور النظافة والحلاقة والإستمتاع الشخصي، وخصوصا محبين عطر “رفلكشن مان” سيعجبهم هذا العطر جدا، بسبب تشاركهما في نوتة الياسمين وزهرة البرتقال بإختلاف الرائحة طبعا، ممكن أن يكون من العطور التي تعجب العامة، ولكن برأيي ليس عطرا لأي أحد، وإنما يجب التجربة قبل الشراء.

  • الجوده والنقاء كمثل باقي عطور هذه الدار لا غبار عليها .

الأداء والتقييم: أداء العطر كثبات جيد جدا فوق ال ٨ ساعات وأكثر أحيانا كونه ماء تزيين ! وكفوحان جيد ، ملفت ، ليس من العطور الآمنة إن أكثر من الرش ويمكن أن يكون قويا على الأنوف .
مناسب لكل الفصول والأوقات والمناسبات برأيي .

نوتات عطر APOM : زهره البرتقال ، الياسمين ، المسك ، الكهرمان ، خشب السيدار

تقييمي لرائحه العطر والتوليفه: ١٠/١٠

تقبلوا تحيات أرمين…

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

6 تعليقات

  1. وصف رائع وتقرير اروع سلمت يداك اخ ارمين.
    كم سعر العطر بالدولار اذا امكن اخ ارمين

    0
  2. وصفك جميل جداً ، سَلِمت يداك 👍🏻

    0
  3. الدليمي.. مرورك الرائع .
    السعر تقريبا 150 $ لل 70 مل .
    تحياتي .

    0
  4. تسلم عزيزي البنفسج… مرورك الأجمل .
    تحياتي

    0
  5. أجواء عطرية رائعة من خلال وصف ممتع يجعلك تعيش العطر قبل تشمه !!
    دمت بود

    0
  6. متاجر البيع ارمين

    0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *