عطر عود فوريست مونتال Aoud Forest Montale

Aoud Forest Montale

عطر عود فوريست مونتال

ظهر عطر Aoud Forest من دار عطور Montale في عام 2009 كأحد عطور الأخشاب الأكواتك للرجال و النساء. و الأنف خلف العطر بيير مونتال Pierre Montale. أعتبر عطر عود فوريست مونتال أفضل إكتشاف في هدا الصيف بالنسبة لي. و أول عطر من مونتال أجده منعش وغير تقيل.

عطر عود فوريست مونتال

مقدمة العطر: الليمون، الروزماري، الكريب فروت. فلب العطر: الزنجبيل، الورد، عبير مياه البحر. قاعد العطر: المسك الأبيض، العنبر، خشب العود.

مكون العود في هذا العطر ليس كمعظم عطور مونتال، و تم توظيفه بشكل ذكي جدا وكأنه غير موجود! حينما ترتدي هذا العطر يخال لك أنك في غابة مطلة على البحر أو في جزيرة في الكاريبي.

افتتاحية العطر منعشة جدا بسبب الجريب فروت والليمون ومياه البحر والروزمار (إكليل الجبل). في وسط العطر تصبح الرائحة صابونية وأنيقة جدا. يبدا الزنجبيل بالظهور مع الورد الأحمر. وفي الأخير تظهر قاعدته الساحرة مع العنبر الرمادي والمسك والاخشاب.

عطر عود فوريست مونتال Aoud Forest Montale

أعتبره عطر ربيعي صيفي بإمتياز ويمكن إرتدائه في جميع الفصول بكل سهولة. كنت عاقد العزم على إقتناء عطر بوازي فروتي، ولكن حينما صادفت عطر اوود فوريست وضعت كل عطر في كفة ورجحت العطر الثاني .كما يقول المثل العربي رب صدفة خير من ألف ميعاد.

وأقول للذين تزعجهم رائحة العود بإمكانهم إستعمال هذا العطر دون أية مشكل . لا يمكن ارتداء هذا دون سماع كلمات الاطراء والمدح. وبالمناسبة قد أغرم به أحد اصدقائي وأصبح عطره المفضل.

مع تحيات / يوسف قنطري

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

3 تعليقات

  1. هذا العطر يستاهل كل ريال يندفع فيه..مره ريحته حلوه وقويه وثبات وانتشار غير طبيعي..اتعطر فيه الصباح وبعد العصر اشم ريحته اذا لبست الثوب كأنه توني متعطر فيه

  2. أول مره أشتاق أجرب عطر من مونتال يا شباب
    كم سعره في الأسواق تقريبا

  3. وجدت ريحته عادية جدا….تشبه الكثير من المخلطات الشرقية صراحة…لكن صح فوحانه قوي …كغيره من عطور مونتال…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *