عطر فيغمنت مان من أمواج Amouage Figment Man

عطر أمواج فيغمنت الرجالي

Amouage Figment Man

ظهر عطر Figment Man من دار Amouage للعطور في 2017 وهو عطر خشبي شرقي للرجال. عطر فيغمنت الرجالي بمعنى من وحي الخيال يجمع بين نوتات و روائح متباينة جنباً إلى جنب ليبرز كل منهما جمال الآخر في جو يشبه الخيال أو الوهم.

أمواج فيغمنت الرجاليعطر أمواج فيغمنت الرجالي خشبي شرقي يبدأ بالليمون و الفلفل الأسود و الجيرانيوم ثم قلب ساطع من أخشاب الصندل الذي يندمج مع رائحة حيوانية مع الفتيفير و الجلود ثم يستمر العطر في جو خيالي لقاعدة من اللبدانوم و نوتات بلسمية مع خشب الغياك الدخاني و تأثير فاتن للمسك.

سعر عطر أمواج فيغمنت الرجالي هو 235 إسترليني للزجاجة سعة 100 مل وهو يأتي على هيئة ماء عطر في زجاجة أمواج الرجالية بتدرجات الأزرق و عبوة بزخارف نباتية تشبه رسوم الأخشاب.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

7 تعليقات

  1. بارك الله بمجهودك ..
    بس بدي أسألك بما إنك خبيرة بالعطور..
    ما بين ال ايليان والفيرزاتشي كريستال نوير..
    أي واحد من بينهم فواح أكتر؟
    أي واحد ريحتو مغرية أكتر؟

  2. واقلباه يا أمواج 😍
    شكل الزجاجة يوحي بما داخلها
    شكرا أخت شيماء على الجهود

  3. جربت العطر اليوم في بوتيك امواج بالنسبة للنسخة الرجالية سيئة جدا لوعه لوعه ياخي تذكرني بريحة الخيل على ريحة بول الخيل كانك في اسطبل افشل عطر من امواج والنسخة النسائية تختلف اختلاف كلي عنه مقبولة نوعا ما عطر ميث البنفسجي الي قبله اجمل منه

  4. عطر كريه جداا رائحه حيوانيه سئ جداا كأنها رائحه صوف اغنام عليها بلل من الماء !! لو لم تكن موجوده هذه الرائحه لكان العطر جميل

  5. العطر هذا سيئ جدا كما قال اخونا محايد ..واضيف ايضا انه لايستحق سعره ابدا ابدا ..
    الرجاء من من يفكر في شرائه ان يجربه لانه من العطور اللتي قد لاتعجبك ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *