عطر بيتش هت مان من أمواج Amouage Beach Hut Man

عطر أمواج بيتش هت الرجالي

Amouage Beach Hut Man

ظهر عطر Beach Hut Man من Amouage في 2017، وهو عطر خشبي أروماتك للرجال. عطر بيتش هت بمعنى كوخ الشاطئ و هو كوخ صغير من غرفة واحدة موجود في بعض الشواطئ يحظى فيه المرتادين بعض الراحة و الخصوصية. يحملنا العطر لأجواء الشاطئ و روائحه الطبيعية المميزة المريحة للأعصاب.

عطر أمواج بيتش هت مان

عطر بيتش هت الرجالي من أمواج خشبي أروماتك يجمع بين الروائح الأروماتك للنباتات العطرية و الأشجار و الروائح الخشبية التي تستكمل الأجواء الطبيعية. يحتوي العطر على رائحة النعناع المنعشة و زيت البرتقال (النيرولي) واللبلاب ثم روائح صمغية وخشبية لتحاكي رائحة الأكواخ الخشبية و أشجار الشاطئ. يتكون العطر أيضاً من رائحة الأخشاب الجافة و الأخشاب المنعشة مثل الباتشولي و الفتيفير مع رائحة الطحالب لمحاكاة الطبيعة، مع الروائح الصمغية للمر والجالبانوم التي تضيف اللمسة الشرقية لعطور أمواج.

عطر أمواج بيتش هت مان

سعر عطر أمواج بيتش هت مان  265 يورو لحجم 100 مل. وهو يأتي على هيئة ماء عطر في زجاجة أمواج المعتادة من الزجاج الشفاف عليه رسم بسيط لأحد أكواخ الشاطئ تحتوي على سائل أصفر و غطاء ابيض. عبوة العطر مبتكرة على شكل أخشاب الأكواخ.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

6 تعليقات

  1. محمد الغامدي

    اراى أن أمواج بدت بالابتعاد عن الخط الشرقي الصرف الذي طالما احتاج متذوق من العيار الثقيل
    ويعد هذا الشيء عملاً ساراً لعشاق هذه الدار بل ودعوة صريحة لمن كان ينفر من عطورها للاقتراب مجدداً

    تحياتي لك أختي الكريمة على هذه التقارير الجملية وهذا الوصف الإبداعي🌹🌹🌹🌹

  2. شيماء يحيى

    مرحباً بأخي العزيز محمد الغامدي .. أوافقك الرأي تماماً أن أمواج بدأت الخروج من دائرة التكرار و تحاول التجديد و ابتكار روائح جديدة تحاكي الطبيعة تصيب مرة و تخفق مرة و هذا من علامات النجاح و ليس الاعتماد على نجاح سابق و ايثار السلامة و اللعب في المضمون .. تحياتي

  3. من تجاربي مع عطور أمواج لا تتسرع في الحكم عليها واختبرها عدة مرات في أوقات مختلفة ولا تتأثر بأقوال الآخرين فالعطر ذوقك أنت
    كم أحب هذه الدار رغم عدم إعجابي بالعطور الشرقية كثيرا

  4. محمد ابوقاسم

    تقرير جميل استاذتي
    جاري تجربته في اسرع وقت
    اعشق العطور الحالمة
    وخاصة الاكواتيك

  5. اتفق مع الأخ علي انصح كل شخص يجرب قبل الشراء
    لأن الأذواق تختلف

  6. عطر جميل وخكوه جميله من امواج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *