عطر علَيّة من عز الدين علَيّة Alaia Paris Alaïa

عطر علَيّة من عز الدين علَيّة

Alaia Paris Alaïa

ظهر عطر Alaïa من دار أزياء Alaia Paris للمصمم عز الدين علَيّة في 2015، وهو عطر جلود للنساء. عطر علَيّة هو أول عطر تقدمه الدار ولذلك أراد علية تقديم شيء فريد فهو عطر معقد متعدد الأوجه يمثل التناغم بين المواد بشكل جمالي هو عطر غير مرتبط بزمن أو بوقت.

عطر علية من عز الدين علية

عطر علَيّة عطر جلود حسي من إبتكار ماري سالامين التي تكلمت عنه قائلة: “إنه عطر صعب الوصف، طلب مني السيد علَيّة عطر لا يستطيع أن يميز أي من مكوناته بشكل منفرد بل يريد شيء متناغم مثل قصة أو رؤية. رغم إحتواء العطر على الزهور طلب مني ألا تكون رائحتها واضحة ولا حتى الزهور البيضاء. كنت إذا قدمت له عينة و إستطاع تمييز أحد مكوناتها فذلك يعني أنه يجب أن نعيد العمل للوصول للنتيجة المنشودة.” عطر علَيّة يجب أن تستنشقه بعمق و تتأمله لتكتشف جوانبه يبدأ برائحة النسيم المنعشة مع الفلفل الوردي ورائحته ليست زهرية رغم إحتواؤه على زهور الفانوانيا و الفريجيا و يتميز بقاعدة تتكون من خليط حسي مغري من المسك و الرائحة الحيوانية للجلود.

عند تجربتي للعطر شممت رائحة جميلة راقية غير مزعجة ولكن لم أشعر أنه قدم جديداً و لكن حاولت ان أتابع تطوره فمكوناته راقية و من الصعب أن يكون هذا كل شئ .. عندما تركته البشرة و أيضاً على ورق الإختبار كانت رائحة الجلود واضحة مع المسك و الزهور السكرية هو الطابع العام. إن كانت معرفتك بالعطور ضئيلة أو تشتري عطر لإبهار من حولك فلن تفهمي عطر علَيّة، أما إن كان الموضوع مرتبط بالتذوق و المتعة الشخصية و إمتاع القريبين منك فهو عطر راقي و متقن يناسب إمرأة فوق الثلاثين أو عروس ناضجة. ثباته و فوحانه جيدان و أراه يصلح للرجال و النساء.

عطر علية من عز الدين علية

سعر عطر علَيّة هو 595 درهم للزجاجة حجم 100 مل و 440 درهم لحجم 50 مل. يأتي على هيئة ماء عطر في زجاجة رشيقة سوداء من الزجاج الفاخر و غطاء ذهبي أنيق بحزوز عرضية. العبوة الخارجية باللون البيج. عز الدين علَيّة هو مصمم أزياء فرنسي تونسي المولد له تصميمات راقية , إرتدى ازياؤه المشاهير مثل ميشيل أوباما و مادونا و جانيت جاكسون.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *