عطر أكوا دي جيو بروفيومو سبشيال بلند Acqua Di Gio Profumo Special Blend

عطر جورجيو أرماني أكوا دي جيو بروفيومو سبشيال بلند

Giorgio Armani Acqua Di Gio Profumo Special Blend

ظهر عطر Acqua Di Gio Profumo Special Blend من Giorgio Armani في 2017، وهو عطر أروماتك أكواتك للرجال. عطر أكوا دي جيو التوليفة الخاصة هو إكتشاف للجانب الدافئ للعطر الأيقوني أكوا دي جيو 1996 و هو يحتوي على توليفة خاصة من وحي البحث عن الحرية و قوة الطبيعة.

 أرماني أكوا دي جيو بروفيومو سبشيال بلند

عطر أكوا دي جيو بروفيومو سبشيال بلند يعتمد على نوتة فريدة وهي الباتشولي من غواتيمالا، الذي أنتجته معامل Firmenich طبقاً لمعايير بيئية وحقوقية صارمة. العطر أروماتك أكواتك يبدأ برائحة البرغموت و صمغ الإليمي ذو الرائحة الراتنجية و مركب كسكالون Cascalone الذي يعطي الرائحة المائية الباردة و المميزة لمجموعة أكوا دي جيو. قلب العطر أروماتك ذكوري يحتوي على الجيرانيوم و الروزماري، أما القاعدة غنية بباتشولي غواتيمالا و الشوح البلسمي ذو الرائحة الصنوبرية الذكورية مع التأثير الغامض للبخور.

 أرماني أكوا دي جيو بروفيومو سبشيال بلند

سعر عطر Acqua Di Gio Profumo Special Blend هو 95 دولار لحجم 75 مل و هو يأتي على هيئة ماء عطر في زجاجة سوداء بحليات ذهبية و عبوة بنفس الألوان.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

4 تعليقات

  1. جورج برنارد شو

    الله عَليك أستاذة شيماء شكل العطر قنبلة الموسم ماأروعك وماأروع ماتتحفينا به حفظك الله

  2. أتمنى أن يكون افضل من سابقه أكوا دي جيو برفيومو حيث لم أستسيغه بالمره

  3. شكرا لك الأخت شيماء على المقال الرائع أنا اقتنيت عطر أكوا دي جيو بروفيمو 15مل حوالي أسبوع ، عطر رائع ورائحة جميلة لكن هل هذه النسخة الجديدة تختلف كثيرا عن الأولى مع تحياتي الخالصة معمر من الجزائر.

  4. العطر الذي يسبقه عطر جميل جدا وافضل عطر مر على انفي لكن هذا لم اجربه ياليت اخت شيماء تفيدنا هل هي نفس رائحه الاول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *