عطر زارا 9.0 Zara

عطر زارا 9.0 Zara

ظهر عطر 9.0 Zara في عام 2015 كأحد عطور الأخشاب و التوابل للرجال، مخاطبا فئة الشباب و الرجال على السواء بعبيره الذكوري الدافيء الذي لا يخلو من العصرية و الحداثة.

رائحة العطر خطية لا تتغير كثيرا طوال مدة بقاء العطر على الملابس أو البشرة. رائحة عنبرية ابلية دافئة مع نفحة خفيفة من الأخشاب العطرية. رائحة قد تبدو صناعية أول وهلة، لكنها غنية و محببة للنفس (ربما ستعجب رائحة العطر غالبية الشباب) و أعتقد أنه مناسب أكثر للاستخدام المسائي أو في الشتاء.

عطر زارا 9.0 Zara

مكونات العطر: الكهرمان (أو العنبر الراتنجي) توابل عطرية، أخشاب الأرز (السيدار) و الفيتيفر (نجيل الهند العطري)

عشاق عطر إيف روشيه هوقار Hoggar أو عطر فالنتينو ومو Valentino Uomo أو حتى عطر ديور الرجالي Dior Homme ربما يعجبهم عطر زارا 9.0 Zara بشكل كبير.

ثبات العطر و فوحانه متوسط (بحسب تجربتي لمدة 3 ساعات بشكل ملحوظ على الملابس بعدها يبدأ في التلاشي)

سعر عطر زارا 9.0 Zara رخيص نسبيا مقارنة مع معظم عطور دور الأزياء. متاح لدى معارض Zara للملابس في المولات التجارية الكبرى بسعر 100 ريال سعودي تقريبا

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

خصم على عينات العطور داخل السعودية اضغط هنا

4 تعليقات

  1. يوسف قنطري

    كنت قد جربته رائحته عصرية جدا حتى النخاع وشبايبة من 14الى 26 .
    انه صفقة رابحة لمحبين وعشاق عطر Valentino Uomo ماء التزيين

  2. جميل سيد نورانيوم ، برأيك الشخصي أيهما أفضل هذا أم زارا فايبرانت ليذر ،وبالمناسبة حاب أسألك عن فوحان الفايبرانت هل هو ملاحظ يعني؟

    • من واقع تجربتي عطر زارا فايبرانت ليذر أكثر فوحانا. و الثبات في حدود 3 ساعات و ربما أكثر بحسب درجة حرارة المكان و نوع الملابس المستخدمة و نقاء الجو. أنا شخصيا أفضل عطر فايبرانت ليذر من زارا

  3. استعملته العام الماضي عطر فواح مقبول تغلب عليه رائحة العنبر والليمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *