عطر دونا تروساردي Trussardi Donna

عطر تروساردي دونا للنساء

Trussardi Donna

إحتفلت دار تروساردي Trussardi الإيطالية في 2011 بمرور 100 عام على إنشائها و قدمت نسخ حديثة من عطورها المميزة و هما تروساردي ومو الرجالي Trussardi Uomo و عطر تروساردي دونا Trussardi Donna النسائي. و تصفهما بأنهما عطور توقظ و تأجج مشاعر الرومانسية و تجمع بين قوة و رقة الحب .

تروساردي دونا

عطر Trussardi Donna أو عطر تروساردي النسائي الأبيض، هو عطر زهري شرقي ذو طابع منعش قامت بتطويره الخبيرة ناتالي لورسون يتكون من مقدمة فاكهية تحتوي على رائحة اليوزو (تشبه من الجريب فروت مع اليوسفي) و ليمون الكباد المنعش و رائحة الفواكه المائية ثم قلب زهري أنثوي من زهور البرتقال و زنابق الماء بالإضافة إلى رائحة الشاي المنكه بالياسمين ثم ينتقل لقاعدة خشبية أنيقة من الباتشولي الأبيض(رائحة أنعم من الباتشولي العادي) مع رائحة أخشاب الأرز و الصندل البلسمية و إضافة  أنثوية ناعمة سكرية من الفانيلا.

تروساردي دونا

يأتي عطر دونا من تروساردي على هيئة ماء عطر بأحجام 30 بسعر 59 دولار و 50 بسعر 85 دولار و 100 مل بسعر 410 درهم في زجاجة بيضاء انيقة بإطار و غطاء ذهبي مصقول و عبوة بيضاء بملمس بارز و كتابة ذهبية.

تروساردي دونا

و قد صدر في عام 2016 نسخة ماء التزيين منه بنفس الأحجام في زجاجة نصفها شفاف و نصف معتم بنفس الشكل و لكن مع إستبدال اللون الذهبي بالفضي و عبوة بإطار فضي.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

4 تعليقات

  1. عطر دونا جذاب مرة
    رائحة لذيذة رومانسية وراقية جدا
    احببته كثيرا وميزته انه غير منتشر
    ثباته وفوحانه متوسطان
    شكرا لك اخت شيماء وصف جميل

  2. العطر مميز جدا ولم أرى نفس هذا العطر ابدا روعة

  3. العطر فعلا مميز وفخم ايضا لاكن النوته السكريه غالبه علئ جو العطر ولاكن باحتراف

  4. رائحة عطر دونا تروساردي Trussardi Donna رائحة خطية تسير في اتجاه العطور الفاكهية الزهرية السكرية قليلا. رائحة أنثوية جميلة، لكنها قد تكون مكررة للبعض. ثبات العطر و فوحانه جيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *