عطر شايدونا من بيور ديستانس

عطر شايدونا من بيور ديستانس للرجال و النساء

Sheiduna Puredistance

ظهر عطر شايدونا Sheiduna في عام ٢٠١٦ من دار عطور بيور ديستانس Puredistance للعطور النيش مخاطبا الرجال و النساء كعادة معظم عطور النيش المحايدة، و التي رغم ذلك غالبا ما تميل إلى أحد النوعين أكثر من الآخر.

أحكي لكم اليوم عن تجربتي مع عطر Sheiduna Puredistance حيث كانت التجربة لعينة من أحدث عطور تلك الدار الفاخره والثمينة من حيث جوده العطور والزجاجات والعبوات الراقية.

عطر بيور دستانس Puredistance Sheiduna

صاحب خروج هذا العطر للنور دعاية مكثفة. منها أن تصنيع هذا العطر استغرق عاما كاملا واختيرت مكوناته من أجود وأندر المواد الخام العطرية ويأتي بتركيز ٢٧٪‏ علي صوره عطر مركز.

يصور العطر حسب الشركة المنتجة لوحة مكونة من غروب الشمس علي كثبان الرمال الذهبية في الصحراء،ليجمع بين الروائح الشرقية مع الأناقة الباريسية، و رغم أن العطر مصنف للجنسين (يعني للرجال و النساء) إلا أنني أراه مناسبا للنساء أكثر.

عطر Puredistance Sheiduna

أجواء عطر Sheiduna Puredistance و مكوناته:

افتتاحية من اليوسفي والليمون والورد البلغاري والكشمش الأسود. قلب العطر يحوي إبرة الراعي والفتيفر والقرنفل والبتشولي والبخور. أما القاعدة فمكونة من الفانيلا والعنبر والتونكا ونبات المر والمسك والجاوي.

عطر شرقي حار مناسب لفصل الشتاء، و من واقع تجربتي ثبات ممتاز وفوحان جيد. العطر يأتي في ثلاث عبوات ١٧.٥ ملي و٦٠ ملي و ١٠٠ ملي و متاح للشراء على موقع إيسنزا نوبل الألماني.

عطر شايدونا بيور دستانس Puredistance Sheiduna

العطر يأتي استمرار لإبداع الأنف خلف هذا العطر تلك الشابه الفرنسية سيسيل زاروكيان Cecile Zarokian وبه لمحات من عطرها الجميل Mon Nom est rouge لدار ماجدة بقالي.

أتمنى أن يعجبكم العطر. مع تحيات د. أحمد القطان

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

خصم على عينات العطور داخل السعودية اضغط هنا

4 تعليقات

  1. بالغ الشكر و التقدير يا دكتور أحمد على المقال القيم، و يبدو من اسم العطر و ملصقه الإعلاني أنه عطر للنساء.
    إن شاء الله قريبا أجربه

  2. عطر بلاك من نفس كان نجاحه باهر

  3. أحمد القطان

    العفو صديقي العزيز البروف نور

  4. أحمد القطان

    ابو جودي فعلا عطر بلاك من الروائع اتفق معك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *