عطر نوبل ليذر إيف سان لوران

عطر نوبل ليذر إيف سان لوران

Noble Leather Yves Saint Laurent

بنسمات الشتاء البارد تنسدل الغيوم بستارها على ضوء الشمس.. لاستقبال شهور مثيرة بتقلباتها الدرامية ، لتجعل الضحكات تشرق أو الدموع تذرف ، لتعمق الشعور والاحساس في أي اتجاه وطريق كان.. لا يهم ..وإنما المهم هو إيجاد الدفء والحنان في جحيم الحب أو في صقيع وجنة الوحدة واعتزال الأدوار!

عالم العطور عالم درامي ..متقلب.. كالفصول الأربعة، متناقض ما بين دفء العبير أو برودته ..حدته و نعومته..كلاسيكيته حداثته..من ملله إلى شغفه ..عالم واسع وعميق له بداية ولكن ليس له نهاية ..لا قوانين تحكمه ولا عقل ولا منطق ..ياخذ عشاقه ويبحرهم في عالم الخيال الذي لا ينتهي ليرجعهم إلى واقعهم والعكس.. وهكذا تدور العجلة ما بين واقع الحياة وخيالات سحر العبير. و هذا من بعض خيالات عاشق … ?

عطر Noble Leather Yves Saint Laurent

عطر Noble Leather Yves Saint Laurent

وصف عطر نوبل ليذر Noble Leather : عطر جلدي يبدا نفحاته بعبير جلد التسكان الإيطالي مدخن عميق .. وهو شبيه بالجلد في عطر ” تسكان ليذر توم فورد ” ولكن يرجى التمهل وعدم التسرع في الحكم رجاءا ! لأن بهدوء العبير خلال دقاءق يبدأ العرض العطري الأنيق .. بتداخل نوته سويت قليلا فاكهية شرابية مخمرة ساحرة .. وأظنها من المشمش الناضج التي تثمل العنبر حتى قدميه وتجعله يستسلم للباتشولي الذي يظهر في حُلة معدنية غير مسبوقة ، متوالفة..بإضافه القليل من الفانيلا التي تنعم الحدة وتنظم سير عمل النوتات ، بمشاركة بعض أوراق التبغ والفواكه المجففة التي تزين التوليفة العطرية بطابع وتوقيع رجولي جنتلماني فخم.

عطر ” نوبل ليذر ” عطر جلدي راقي بطابع غربي ، صاحب مزاج، متوالف بحرفية، و أحد أفضل عطور الجلد على الاطلاق التي حظي أنفي بتجربتها واقتناءها ! أنيق مثل حلة (بزة) السهرة الرجالية من ” اف سان لوران ” ، خالي من الأخطاء والعيوب، متناسق ومتدرج “Slim fit ” أو كإحدى سيارات ” Bentley ” متقنة الصنع والجودة والتوقيع. أراه عطراً رجولياً يناسب المناسبات الرسمية والبزات ، وقته المساء ..صيف شتاء لا يهم ، مع ذلك لا مانع من استخدامه للحظات الرومنسية أو ربطه بموقف عاطفي لما يحمل بداخله من جمال ودفء مثير.. حيث من الصعب النسيان و المقاومة! .

ملاحظه : عذرا ” توم فورد تسكان ليذر ” و ” غودولفين ” و “بيوردستانس M ” بلامي فيتيفير ” وغيرها .. لأنه تم ولادة أيقونة عطرية جديدة حيث رسمت و خُطت في أعمال التاريخ .. بعملٍ عجزت عنه الأنوف وصانعي العطور من قبل بحسب وجهة نظري المتواضعة!

نوتات عطر ” نوبل ليذر ” :

الجلد ، العنبر الراتنجي ، الباتشول ، فواكه مجففه ، الفانيلا ، التبغ .

الأداء والتقيم :
الثبات جيد جدا الى ممتاز والفوحان جيد جدا الى جيد حسب الجو والمكان ، واضح وملفت .

التقييم العام 10/10 .

سعر عطر نوبل ليذر من إيف سان لوران THE ORIENTAL COLLECTION NOBLE LEATHER قد يصل إلى ٢٥٠ دولار أمريكي للزجاجة سعة ٨٠ مل. متاح لدى معارض العطور الكبرى و عبر الإنترنت.

وتقبلوا تحياتي . أرمين

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

6 تعليقات

  1. شكرا اخ ارمين على هذا المقال الاكثر من رائع … طيب سؤال عن العطر هل توفر في معارض العطور في الدول العربية؟؟

    0
  2. العطر شريته قبل ما يقارب الاربع سنوات عطر راقي وجذاب لدرجة لا توصف ،، قد يقول البعض ان يشبه توسكان ليذر وعطر سيد جنيد من هذا القبيل لكن انا لم اجرب العطور المذكوره ادناه ،، لكن عطر نوبل ليذر سعره مبالغ فيه جدا مع اني اشوف سعره لا يتجاوز ال ٣٠٠ ريال من وجهة نظري المتواضعة……

    0
  3. المشكور واصل بمرورك اخي الكريم .. العطر مخصص اصداره للشرق الاوسط حسب علمي وكذلك عامه للغرب .. لذى ستجده في معظم المحلات الكبرى … واتمتى ينال الاعجاب .

    تحاتي لك .

    0
  4. عبدالمجيد

    كم سعر العطر في باريس قاليري؟

    0
  5. لطفا ابحث عن عطور رجاليه برائحه الصابون.. ممكن افادتي .ولكم الشكر والتقدير

    0
  6. عذرا خ ارمن هل هو عطر نسائي أم رجالي لاني وجدته في محل عطور شهير بتونس مصنف نساءي

    0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *