عطر مودرن ميوز نوي إستي لودر Modern Muse Nuit Estée Lauder

عطر إستي لودر مودرن ميوز نوي

Modern Muse Nuit Estée Lauder

تقدم شركة إستي لودر في 2016 عطر جديد هو من مجموعة Modern Muse بمعنى الملهمة العصرية. العطر الجديد أكثر عمقاً و حسية و هو  Modern Muse Nuit أو عطر الليل و تصفه الدار بكلمات موحية :” الملهمة العصرية في شكل أكثر فتنة و غموضاً عطر مودرن ميوز نوي مغري مثل الليل به تناقض مبتكر فهو يجمع بين الزهور المنومة و الأخشاب الكريمية الحسية”

إستي لودر مودرن ميوز نوي

عطر Modern Muse Nuit زهري مع الأخشاب و المسك له المعالم الرئيسية لعطر مودرن ميوز Modern Muse مع تغيير توليفة الأزهار و الأخشاب يبدأ بنوتة اليوسفي مع الكشمش الأسود و يحتوي القلب الزهري على الياسمين المميز لعطر مودرن ميوز و هو الياسمين العربي (الفل) و الياسمين الصيني ذو الشكل النجمي و النكهة السكرية بالإضافة إلى أزهار ناعمة تميز هذا الإصدار و هي زهور الهليوتروب (رقيب الشمس) و الكاموميل (البابونج) و لم تتغير القاعدة كثيراً فهي أيضاً تتكون من العنبر و الفانيلا و المسك الأبيض و الباتشولي و لكن مع إضافة كريمية لأخشاب الصندل و حبوب التونكا و نوتة كليروود Clearwood هي رائحة ناعمة تدوم طويلاً تشبه الباتشولي و لكن بشكل أبسط منعش نظيف غير ترابي.

إستي لودر مودرن ميوز نوي

يأتي عطر مودرن ميوز نوي على هيئة ماء عطر في زجاجة مودرن ميوز باللون الأزرق الداكن يشبه أجواء الليل و قاعدة الزجاجة ذهبية .الوجه الإعلاني للعطر هي الموديل كيندال جينر و ستطلق شركة إستي لودر مجموعة مكياج بنفس الإسم . العطر متاح بأحجام 30 مل و 50 مل بسعر 448 درهم و 100 مل بسعر 571 درهم.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

4 تعليقات

  1. عاشقة العطور

    عزيزتي شيماء كيف حالك أدعو الله أن تكوني بخير وأشكر لك مواضيعك المميزة والمتعوب عليها
    أتمنى منك أن تخبريني عن ثبات وفوحان العطر فهل يستحق سعره
    لأني أود شراءه
    وأريد اعطاء لي صورة عن رائحته فالعطر السابق منه كان أشبه بزنابق صباحية منعشة
    ولم أشتريه بسبب ذلك
    وأعتقد بأن هذا العطر سيكون أجمل من سابقه
    وأود تجربة هذا العطر الذي أشعر بأنه سيعجبني ولكن للأسف عندما ذهبت لتجربته لم يفتح لي العطر بحجة أنه ليس لديه تيستر ولا يمكنه فتح العلبة الأصلية
    وشكراً لك مقدماً وأشكركم على هذا الموقع المميز

  2. شيماء يحيى

    آسفة عاشقة العطور لم ألتفت لسؤالك و هذا خطأ غير مقصود فأنت من العضوات الاتي يحرصن على المشاركة عطر مودرن ميوز نوي يختلف قليلاُ عن سابقه الزهري فهو مخصص لليل و يغلب عليه الرائحة الدافئة للفانيلا و الصندل لكن ثباته و فوحانه لا يزيد عن العطر السابق نوعية الرائحة هي ما تم تغييرها .. أكرر أسفي و أرحب بكل إستفساراتك و مشاركاتك .. تقبلي تحياتي

  3. عاشقة العطور

    تم شراء العطر ،،وبعد تجربته
    هو
    عطر راقي جميل وعميق ودافئ و جذاب

    العطر لليل و السهر وأجواء الشتاء
    يستحق الشراء ❤️

  4. كيف الثبات والفوحان اخت عاشقه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *