عطور برستيجيوم من مانسيرا

عطور مانسيرا برستيجيوم

Mancera Prestigium Collection

تقدم مانسيرا Mancera مجموعة عطور جديدة و هي عطور الوجاهة Prestigium Collection و بدأتها بالعطر الأسود Black Prestigium ثم تلاه العطرين الذهبي Gold Prestigium و القرمزي Pink Prestigium.يشترك العطور الثلاثة في بعض النوتات مثل البرجموت و الورد البلغاري و العود النيبالي و الجلود.

عطور مانسيرا برستيجيوم

عطر مانسيرا بلاك برستيجيوم Mancera Black Prestigium:

العطر الأسود غني بالجلود مع طابع التشيبر بالإضافة إلى نوتات زهرية و بودرية يبدأ بمقدمة قوية من البرجموت و البخور و التوابل مع رائحة زهور السوسن البودرية ليتحول إلى قلب غني من الورد البلغاري و العود النيبالي مع أوراق الباتشولي و رائحة البنفسج لإستكمال التأثير البودري أما القاعدة فتظهر بها الجلود مع العنبر الغني و المسك الأبيض الحسي بالإضافة إلى نوتات خشبية تزيد القاعدة عمقاً.

عطر مانسيرا جولد برستيجيوم Mancera Gold Prestigium:

العطر الذهبي من مجموعة الجلود مع تأثير زهري فانيللي ناعم يبدأ بالبرجموت و التوابل و العود النيبالي ثم يتحول لقلب زهري من الورد البلغاري و الزهور البيضاء الغنية و هي الياسمين و زهر البرتقال بالإضافة إلى أوراق الباتشولي أما القاعدة الجلدية تحتوي أيضاً على نوتات خشبية مكثفة مع رائحة الطحالب و تحتوي أيضاً على نوتة الفانيلا الناعمة السكرية.

عطر مانسيرا بنك برستيجيوم Mancera Pink Prestigium:

العطر القرمزي هو الأكثر حيوية يحتوي على الجلود مع روائح فاكهية و زهرية يبدأ بالبرجموت و الكشمش الأسود مع الزعفران و قلب هو مزيج من الورد البلغاري والعود النيبالي مع رائحة الجريبفروت الفاكهية الحمضية ثم قاعدة الجلود مع نوتات ناعمة من الفانيلا و المسك الأبيض و خشب الجياك الذي يعد من الروائح الخشبية غير الحادة فهو الأخ الأكثر لطفاً للباتشولي.

عطور مانسيرا برستيجيوم

 

المجموعة تأتي على هيئة ماء عطر في زجاجات مانسيرا المميزة و متوفرة بحجم 120 مل بسعر 150 يورو.

 

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

متوسط التقييم: 5

2 تعليقان

  1. أحمد الدميني

    ??????✋

  2. حقيقه اقتنيت من بينهم بلاك برستيجيوم العطر يبداء برائحه زهريه جميله جدا جدا غير الفوحان والثبات الخارج عن المألوف يعني واللهي فوحان العطر لايقل عن ١٠ ساعات وثباته على الملابس يدوم الى حد يومين حيث اني تعطرت فيه وانا ذاهب الى العمل كل اللي حوالي اعجبو برائحه العطر واستمرت الى نهاية اليوم وعند الصباح اليوم الثاني لازالت رائحته موجود بقوة على ملابسي .
    انصح بتجربه العطر وطبعا العطر شتوي وبقوه

    التصويت: 5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *