عطر عود بلو نوتس من مانسيرا

عطر مانسيرا عود بلو نوتس

Mancera Aoud Blue Notes

قدمت مانسيرا في عام 2015 عطر Aoud Blue Notes بمعنى نوتات العود الزرقاء و هو عطر مميز من مجموعة عود مانسيرا لأن له توليفة من النوتات الفاكهية مضاف إليها العود كنوتة خشبية واضحة و تلخص مانسيرا عبيره بجملة واحدة “عود فاكهي مع الورد و الفانيلا “.

عود بلو نوتس مانسيرا

عطر عود بلو نلو نوتس شرقي زهري يبدأ بالفواكه الحمضية مثل البرجموت و الحمضيات الإيطالية بالإضافة إلى رائحة الأعشاب النضرة أما القلب غني بالزهور البودرية وهي البنفسج و السوسن مع الورد و اليلانج يلانج و لمسة خشبية من أوراق الباتشولي أما القاعدة غنية بالجلود و العود و نوتات كريمية من الفانيلا و العنبر و أخشاب الصندل.

يصفه صديقنا الأستاذ يوسف الكندري ” كل شي ببالك موجود ،عود ..لذر ..ورد ..عنبر..ليمون و برتقال..خشب صندل وسوسن.. من الآخر فخم منعش”

يوجد آخر من مانسيرا له إسم مشابه و هو عطر بلو عود Mancera Blue Aoud قد يقع بعض اللبس بينه و بين عطر Aoud Blue Notes وخاصة ان بعض المتاجر الإلكترونية تخلط بين نوتات العطرين و نود هنا التنويه أنهما عطران مختلفان.

يباع عطر عود بلو نوتس الجديد على هيئة ماء عطر بسعر 80 يورو لل60 مل و 135 يورو لل120 مل.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

متوسط تقييم العطر:

4 تعليقات

  1. دكتورة مشكورة على الجهد الكبير
    هل ممكن فصل العطرين عن بعض؟
    يعني موضوع مستقل لكل عطر بارك الله فيك

    وبعدين ايه حكابة عطر بلو توث ده نياااااااهاهاهاهاهاها

    0
  2. والله العظيم اضحكتني جميلة جدا نياااااهاهاهاهاها
    اظن الدكتورة شيماء ارادت فقط التنويه لان العطرين متشابهين في الاسم ولاكن من الافضل لكل عطر صفحته الخاصة
    نياااااهاهاهاهاه

    0
  3. عطر عود بلو نوتس… اقتنيته.. عطر ربيعي رائع جدا وانصح بتجربته اولا.. عطر ما ادري اش يبغى ههههه بس عجبني .. لا انصح بتجربته في الاوقات الحااره او البااارده

    شكرا شيماء

    0
  4. بعد مرور سنه تقريبا.. هذا العطر لم استخدمه كثيرا.. والله ماني اعرف اش الوقت المناسب له.. عطر حيرني كثيرا.. العطر حاااار وحمضي وفيه بروز للعود مع الفواكه المجففه.. رائحته حلوه ومميزه وغير مكرره.. جربته في كل الاوقات والفصول واحس انه غير مناسب لكل الاوقات والفصول ههههههه تحشيش.. بس تركته للزمن هههههه

    3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *