عطر لونفول دو كارتييه

عطر كارتييه لونفول

L’Envol de Cartier

عطر L’Envol de Cartier من باقة عطور Cartier هو عطر خشبي هوائي مع رائحة الرحيق تصفه متاليد لوران خبيرة الدار بأنه تصورها لطعام أساطير جبل الأوليمب و هو رحيق لذيد الطعم يمنحهم القوة و الحيوية و الخلود. عطر لونفول دو كارتيه قوي و متناقض يلهم أفكاراً جديدة يجمع بين قوة خشب الجياك الدخانية و رائحة العسل الناعمة التي تعطيه نكهة الأساطير و تضيف لوران لهذا الرحيق الخشبي غير المألوف رائحة المسك لتعطى شفافية و نظافة مع رائحة الباتشولي المحفزة لتضيف الحيوية و الحرية له.

لونفول دو كارتييه

“حاول أن تطير إلى أقصى إرتفاع، و دع روحك تحلق” هكذا تلخص كارتير جوهر عطر الرجال الجديد L’Envol De Cartier بمعنى رحلة طيران الذي صدر في عام 2016. هو عطر لا تشك لحظة في ذكورته ويبعث على الحيوية و يلهم مرتديه النجاح و العظمة ليطير جنباُ إلى جنب مع احد رموز دار كارتييه الطيار البرازيلي الشهير Santos Dumont الذي قدم له صديقه لوي كارتييه عام 1904 أحد أوائل ساعات المعصم ليحقق له أمنيته أن يعرف الوقت بينما هو يحلق بطائرته و كانت ساعات الجيب هي السائدة في هذا الوقت فقدم له كارتييه ساعة للمعصم مزينة بأشكال هندسية و يمكن رؤية التروس عبر خلفيتها الشفافة و قد سميت على إسمه و قد سميت على إسمه مجموعة ساعات اليد الشهيرة من كارتييه.

لونفول دو كارتييه

زجاجة العطر تصميمها غير تقليدي فالعطر موجود داخل كبسولة تحتوي على سائل بلون العسل يمكن أن تنفصل عن باقي الزجاجة التي ليس لها قاعدة لتتيح لك حرية و سهولة الإستخدام و سدادة الزجاجة مزينة بنقوش زخرفية. عطر لونفول دو كارتييه سيكون متاح على هيئة ماء عطر بعدة أحجام هي 50 مل بسعر 355 درهم و80 مل بسعر 465 درهم و 100مل بسعر 539 درهم مكن تغيير الكبسولة الداخلية 100 مل بسعر 401 درهم .

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

15 تعليق

  1. أحمد الدميني

    عطورات هذه الدار كلها جميله جدآ جدآ وأنا بلا فخر كل عطوراتي المفضله هي ما كارتير شكراً لجهودك يادكتوره شيماء

  2. عطر كلاسيكي لطيف ، يصلح لعشاء عاطفي على ضوء الشموع ، أو حتى لمقابلة عمل. ليس بالعطر السيكسي شديد الإثارة ، لكنه عطر رومانتيكي كلاسيكي إذا كنت تفهم ما أعنيه.

    رائحة أخشاب الغياك اللطيفة الممزوجة مع العسل و المسك محاطة بهالة خفيفة من الباتشولي.

    صراحة أعجبني العطر و عند رشه على الملابس و العنق و أعلى الصدر، ثم التحرك يمينا و يسارا ، تظهر رائحة لطيفة في المكان.

    العيب الوحيد في العطر سعره المرتفع نسبيا مقارنة مع كثير من عطور المينستريم أو الديزاينرز

    • اعجبني اسلوب سردك للعطر كانك تعيش العطر باحساس و مشاعر قوية

      لدي عبوة من نفس العطر tester
      جربتها يومين رائحتها جميله جداً بصراحه و تدوم وقت طويل بشكل ملحوظ
      لكن افضل عطر A*men او pure tonk برائحة الفانيلا و القهوة.

      اخ نورانيوم بانتظار رايك الطيب بشأن هذين العطرين.
      فانا على صدد شراء احدهما. الاول لونه ازرق والثاني بني
      شكرا مقدما

  3. اتفق تماما مع نورانيوم في هدا العطر وملاحضتي بان العطر كلاسيكي ورائع جدا وليس شبابي وقد اقتنيته بتمن مناسب 80مل ب 70يورو.تباته جيد جدا .

  4. عندما جربت العطر عرفت أنك اذا لم تكن أسطورة فلا اقل من ان تحاكي الاساطير العطر قريب من ايف سان لوران دي هوم لانوي الاسطوري
    جميل ورايق ولكن بنوتات انعم من ايف سان لوران

  5. على ما يبدو من خلال المنافسة الشرسة بين الشركات و سياسة التسويق و أرقام المبيعات كلها و أشياء أخرى ساهمت و بشكل كبير في تراجع مستوى العطور في السنوات الاخيرة،الاصدار الأخير اول كلمة تصادفك عندما تزور معرضا أو محل عطور،اذا سألت عن عطر قديم سَيُنظَرُ إليك على أنك لا تفقه في العطور شيئا،و لا تعرف الجديد،العطرجية أصبح يمارس عليهم ضغط رهيب أهم شيء هو الاصدار الجديد كولني ثم انتنس ثم بارفيوم ثم سبور،الجلاكسي 7 ثم الايدج ثم الايدج ثم 8 و في ظرف قياسي ارحمونا،الكل يركض فقررت كارتييه ان تُنزل منتوجها للسوق كمنتوج منافس،بعدما استنفدت كل أشكال الديكلاريشن المسكين من عادي الى كولني الى دان سوار الى ايسانس……… أشكال و ألوان،فكان لابد من الاصدار الجديد لهذه الدار.
    الأنف Mathilde Laurent صاحبة اغلب اصدارات كارتييه كانت لها في السابق تجربة فاشلة مع جيرلان،ثم انتقلت الى كارتييه و استقرت فيها،اغلب العطور التي اشتغلت عليها نسائية أكثر مما هي رجالية،و مع ذلك فقد استطاعت ان تتفوق في بعضها كرودستار و دان سوار الذي حقق اعلى مبيعات للدار في السنوات الاخيرة ،غير ذلك لا شيء يذكر في الصنف الرجالي،فكان يجب عليها ان تصدر جديدا خصوصا أن العم ديماتشي مكسر الدنيا اصدارات خاصة و عطر سوفاج حطم ارقام في المبيعات و خط ديور هوم حدث و لا حرج،و باقي الدور كلها نشيطة هذا عود و هذا عنبر و الساعة بخمسة جنيه و الحسابة بتحسب.
    السيدة لم تتعب نفسها شوية فهرنهايت على شوية ايرس على شوية مسك على شوية باتشولي لتجفيف العطر و الهروب من الشكل الباودري على شوية خشب لاعطاء العطر الطابع الوودي حبل النجاة لأي عطرجي،مع قطرة عسل، العطر جاهز ،الفنكوش وصل نهارنا عسل.
    عموما و حسب ذوقي الخاص العطر لم يعجبني،أو بالأحرى لم يناسبني،لأن الاذواق تختلف و أكيد سيكون هناك معجبين للعطر،أهم شيء لفت انتباهي و هي النوتات الصناعية غير واضحة،المكونات التي استعملت ذات جودة مقارنة بجودة عطور الديزاينر،الأداء متوسط خصوصا في الفوحان حتى الثبات ليس ذلك الثبات العالي كونه ماء عطر فهو ليس بالجيد مقارنة بعطور ديور الرهيبة مثلا،ارجو ان لا أكون اطلت عليكم كان هذا حكمي على العطر بعد المداولة،قد أكون مصيبا و قد أكون خاطئا إلى لقاء آخر مع عطر آخر.
    l'envol de cartier عطر
    مودتي

  6. يوسف قنطري

    بعد سنة 1999 لايوجد جديد اوتميز. في كل دور العطور الجديدة انها فوضة عارمة الكل يتلاعب بالمكونات كما يشاء اويستنسخ كما يشاء متلا مونتال ومانسيرا عطورها فواحة وتابته ولاكن الرائحة تقيلة جدا ولايوجد جديد فقط استنساخ لبعض العطور تم التشويه والعطور اصبحت كلها للجنسين هدا الشئ هو الدي لن ولم اتقبله طول عمري هو ان استعمل عطر للجنسين او للنساء بالنسبة لدار ديور القديم دهب اما الجديد فقط عطور الليب ستيك الشفاه الحمراء المخطط وهدفهم اصبح مكشوف.الفاهم يفهم .جل العطور الحديتة موجهة او صنعة للعرب باتمنة باهضة والدليل هو انها جميعها تحتوي على العود والعنبر وكدالك البخور .اما الغربيون العكس متشبتون بالعطور الكلاسيكية والاصلية بالخصوص ويفضلونها على العطور العصرية .تحياتي .

  7. يا سادة العطر هذا نسخة شبه الأصل ( ان لم تكن طبق الاصل) من عطر ايف سان لوران لانوي دو لووم انتس ماء عطر… ان كنت تحب عطر ايف سان لوران الذي يعيبه بالنسبة لي ضعف الثبات الغير معقول بتاتا ؛
    فهذا هو خيارك الأمثل
    تحياتي

  8. يوسف قنطري

    صراحة العطور التي ظهرت بعد سنة ١٩٩٩ لم يكن مايميزهة عن سابقتها سوى المنافسة الشرسة والهدف التجاري وهذا يوءتر بوضوح على جودة العطور والاختباء وراء اسماء عالمية مشهورة بالاضافة الى ان هناك غياب تقافة استعمال العطور عند كتير من المستهلكين الدين يهمهم فقط التباهي .وعموما ولكي لااكون مجحفا هناك انتجة في السناوات الاخيرة متميزة ولايستهان بها وهي موجودة في خزانتي العطرية وهي على سبيل المتال لا الحصر وهي rive gauche ysl—terre dhermes edt—allure channel edition blanche —bleu de channel — eau sauvage parfum dior

  9. العطر سعره مرتفع وصل إلى سقف عطور شانيل.

  10. عطر بدايته صادم وقوي ومنفر نوعا ما ولكن مع الوقت يهدأ العطر يصبح عطر جيد الي مقبول والعطر لم يعجبني ولن اشتريه !

  11. مخضرم مبتعد

    عطر راااائع ومميز ..

    بكل ثقه يستحق التجربه والاقتناء ..

  12. أبو خالد العجمي

    عطر لا تعرف ما هو ولا ما هي رائحته ولا ماذا يريد ولا كيف يستخدم أو متى.
    عطر غريب وغير واضح وليس جيد ولا سيء.
    باختصار ما عرفت له.
    والاكيد انه أقل من مستوى كارتير

  13. عطر ممتاز
    انا من عشاق كارتير
    ويستحق السعر في رايي
    لكن في رايي انه يصلح لمن عمره فوق ال ٤٠
    وسلامتكم

  14. يروق لي هذا العطر وهو من احد العطور المتميزه في دار كارتير بلاشك
    كما اعجبني وصف الاسطورة العربيه نورانيوم
    باعتقادي بان جميع العطور الكلاسيكية او التي بها لمحات الكلاسيكية
    تعتمد بشكل كبير على نمط الشخصية و الكرزما التي يمتلكها مرتدي هذه العطور
    بغض النظر عن العمر كما وصف اخي الهاجري في وجة نظري الخاصة
    والعكس صحيح في بعض الاحيان قد تجد اصحاب الاعمار الكبيره لا تستسيغ الراوائح الكلاسيكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *