عطر جولييت هاز آقن إنتو ذا فويد

عطر “إلى الفراغ” من جولييت هاز آ قن

Juliette has a Gun : Into The Void

جولييت هاز أ قن Juliette has a Gun ، تعني أن جولييت تملك مسدسا وقد تعمدت الترجمة لأني  أرى أنها أنسب مدخل لوصف هذا العطر. فقد أطلقت جولييت من مسدس ابداعها هذه الطلقة السحرية كعطر ضمن مجموعة أسمتها Luxury Collection أو “المجموعة الفاخرة”.

و رغم أن أسم العطر Into The Void يوحي بأن هذه الطلقة قد أطلقت إلى الفراغ، إلا أنني أرى أنها لم توجه الى الفراغ, بل وجهت إلى قلوبنا وأرواحنا لتتسلل إلى عالمها في رقة وأناقة وجمال قل نظيره.

عطر جولييت هاز أ قن Juliette has a Gun إنتو ذا فويد Into The Void هو عطر شرقي، أستوحت جولييت فكرته العجيبة من الغموض الموجود في الثقوب السوداء, وغلفتها بطاقة معتمه تولدت من اندماج بساتين الفواكه السوداء مع أخشاب الأرز والغاياك.

عطر جولييت هاز أقن إنتو ذا فويد Juliette has a Gun Into The Void

قد لايوحي هذا الخليط بالتوازن والتجانس ولكن هذا لم يغيب عن إبداع جولييت هاز أ قن Juliette has a Gun, فقد تم موازنة هذه المركب الغريب بلمسات سكرية من العنبر, والتونكا وعرق السوس لتلخق معزوفة لاتقاوم.

هذه المعزوفة تم وضعها في علبه زجاجية في غاية الرقة والجمال بحجم يعلوها غطاء مذهب يكون مدخلك الى عالم الترف والفخامة

مقدمة العطر: خشب الغاياك، ورق البردي، الباتشولي، وخشب الأرز

قلب العطر: زهرة الأوركيد السوداء والتونكا

قاعدة العطر: خشب البردي, خشب السيدار، الباتشولي. (أرى أن في قاعدة العطر لمسة جلدية ونفحة من العود أدخلت بأبداع قل نظيرة).

عطر جولييت هاز أقن إنتو ذا فويد Juliette has a Gun Into The Void

تقييمي الشخصي: عطر فخم جدا وجميل جدا وفيه تميز في رائحته الغير مكررة. وأرى أنه يستحق التجربه عيبه فقط هو سعره الغالي (حوالي 1400ريال) وصعوبة الحصول عليه حيث أنه حصري لدى متاجر سلفردجز.

مع تحيات أبو حسن

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

خصم على عينات العطور داخل السعودية اضغط هنا

4 تعليقات

  1. ماشاء الله وصف رائع الله يوفقك

  2. شوقتنا للعطر يا أخي أبو حسن، أعاننا الله على بدء رحلة البحث والتحري حول هذه التحفه الفاخرة .. شكراً على الترشيح الراقي.

  3. خليه يصدي لين ينزل سعره

  4. شكرا يا أبو حسن على التقرير الرائع. إن شاء الله أبحث عن العطر في أقرب فرصة لتجربته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *