عطر لولو من كاشاريل

عطر كاشريل لولو

Cacharel LouLou

لولو هي إمرأة لعوب تجمع بين الإغراء و المظهر البريء .. تقوم بإغواء الرجال و تقودهم إلى الهلاك .. وقع طبيب مرموق ضحية سحرها القوي و قاده ذلك لإرتكاب جريمة شنعاء .

قامت الممثلة الرائعة لويز بروكس Louise Brooks بدور لولو في فيلم Pandora Box عام 1928 و قد أطلقت كاشاريل إسم بطلة الفيلم على العطر الذي أبتكره الخبير جان غيشار عام 1987. عطر لولو مغري وخطير مثل رائحة الزهور في أعماق غابة غامضة مظلمة يثير داخلك مشاعر مختلفة و متناقضة يمكن ان تحبه أو تكرهه و لكن إن وقعت في شرك شذاه الدافيء فقد يقودك لقطف الفاكهة المحرمة.لولو من كاشاريل

قد تغير الآن تركيب عطر لولو من كاشاريل إلى شكل أحدث و تصفه الدار بأنه عطر الجرأة و الحسية و الغموض يقودك إلى دوامة من المشاعر . عطر LouLou Cacharel  الحديث زهري شرقي يبدأ بإنتعاش البرتقال اليوسفي و الحمضيات و يحتوي قلبه الزهري بشكل رئيسي على رائحة جاردينيا تاهيتي و هي زهور بيضاء إستوائية تقوم النساء في جزيرة تاهيتي بجمعها في تاج يزين شعورهن السوداء و يقدمنه أيضاً للضيوف كنوع من الترحيب و يحتوي أيضاً على رائحة زهور اليلانج يلانج و زهور البرتقال تحتوي القاعدة على نوتات دافئة ناعمة سكرية من الفانيلا و حبوب التونكا. رائحة العطر تميل للبودرية و هو عطر كلاسيكي أنثوي و راقي.

لولو من كاشاريل

يأتي عطر Cacharel LouLou على هيئة ماء عطر في زجاجة زرقاء غير شفافة و عبوة مزينة برسومات الزهور الملونة و متوفر بأحجام 30 مل و 50 مل بسعر 150 ريال و 100 مل و هو متوفر على موقع ستروبري نت .

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

6 تعليقات

  1. جربت العطر زمان … إزعاج خام

    إن شاء الله أبحث عن النسخة الجديدة، لعلها تكون أفضل من القديمة

    شكرا يا دكتورة على الجهود السوبرمانية الكبيرة

    0
  2. يوسف قنطري

    لما شفت صورة loulou cacharel هههه تدكرت رائحتها كانت تستعملها بنت اعرفها رائحتها قوية جدا جدا .صحيح دكتورة شيماء يثير داخل الانسان مشاعر متناقضة .

    0
  3. يوسف قنطري

    الاصدار الاول

    0
  4. أحب هاد العطر. لكن أفضل الإصدار الثاني منه لأنه خفيف شوية. . لولو بلو. ممكن لو سمحتم تقرير عنه. ..عطر صيفي و ليس قوي كالاصدار الأول.

    0
  5. تحياتي الدكتورة شيماء ادا كان ممكن مقال عن عطر Cacharel pour l’Homme

    0
  6. أبشر طال عمرك أخي الحبيب يوسف 🙂 سأبلغ الدكتورة شيماء عبر الفيسبوك بطلبك
    تحياتي

    0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *