عطر أرماني بريفيه أمبر إكسنتريكو

عطر أمبر إكسنتريكو من أرماني بريفيه

  Armani Privé Ambre Eccentrico

قدمت مجموعة عطور أرماني بريفيه عطر جديد في 2015 و هو Armani Privé Ambre Eccentrico أو العنبر غير المعتاد أو كما نقول ” مطرقع” 🙂 و هو عطر عنبري خشبي لا يقدم العنبر كنوتة و لكن كرائحة هارمونية متجانسة تجمع بين العنبر النباتي (الكهرمان) والعنبر الحيواني (دهن العنبر الرمادي) في عطر عنبري سيريالي الأشبه بالحلم . أمبر إكسنتريكو يجسد الغرائز و تدفق المشاعر في شكل عطر حسي يمثل إتحاد بين الأرض أو التربة و البحر.

أمبر إكسنتريكو أرماني بريفيه

العطر شرقي تم فيه تحويل المكونات النقية المنفردة إلى رائحة مختلفة فالعنبر يعتبر شفرة صعب فك رموزها وتستعرض بها  الخبيرة كاليس بيكر مهاراتها بدمج خلاصة الكهرمان الخام الآتية من لاوس بفنزويلا ذو الرائحة الراتنجية النباتية مع رائحة عنبر الحوت (صنعت بمزج حبوب التونكا مع القريضة الراتنجية أو اللابدانوم) لإنتاج رائحة متجانسة مغرية و حسية . العطر ليس متدرج بل يبدأ بالتوغل في القلب العطري منذ بدايته ليكون تأثيره قوي و صعب النسيان منذ لحظته الأولى فهو سحابة مغرية من العنبر مغلفة بالجاوي الدخاني و رائحة الفانيللا الجذابة و الباتشولي المغري مع بعض النوتات الناعمة  الفواكه المجففة و القرفة.

أمبر إكسنتريكو أرماني بريفيه

عطر Armani Privé Ambre Eccentrico يأتي على هيئة ماء عطر بحجم 100 مل في زجاجة تشبه باقي المجموعة و عطاء الزجاجة مجزع بلون الكهرمان بسعر 1125 درهم .

 

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. أمس كنت بمحل عطور ورأيت العطر صدفة فدخلت اشوف تعليقات الاعضاء لكن كما يبدو عمالقة نورانيوم غير مهتمين به اساسا☺
    على أي حال من اول نظرة بعيدة للعطر خطر ببالي العنبر حتى بدون أن أعرف لأي دار ينتمي وعندما اقتربت ووجدته armani تفاجأت لاني كل يوم تقريبا أمر بمحلات العطور ولم أرى عندهم الا armani Code profumo أو اني كنت مغوش المهم في العطر انه لاشئ يعلو فوق رائحة العنبر سواء من اول رشة أو عندما يبرد أما الفوحان والثبات فلا تسألوني صراحة شيء رهيب على الملابس وع ورق التست وفي جميع المناطق ? حتى بعد مرور 24 ساعة تشعر بتوهج الرائحة مجددا هذا طبعا في البلد البارد جدا لكن لااعلم كيف سيكون في الأجواء الحارة ..سعره عندنا لسعة 100 ب195 يورو هاذي اول مرة يصادفني armani بسعر غالي هل العنبر هو السبب ام ماذا ياجورج?
    شكرا دكتورة شيماء

  2. عطور ارماني الحصرية اسعارها مرتفعة اخي ايمن وهذا العطر منها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *