عطر أرماني كود كشمير Armani Code Cashmere

 عطر جيورجيو أرماني أرماني كود كشمير

Armani Code Cashmere Giorgio Armani

دافئ و مميز .. حسي و ثمين كملمس صوف الكشمير الناعم على البشرة. هكذا تصف أرماني عطر أرماني كود كشمير الجديد الذي ينطلق في يناير 2017 من مجموعة Armani Code الذي صدر عام 2006 ثم ظهر عطر Armani Code Satin في 2015  ذو اللمسة السكرية ليحاكي إحساس الساتان و أناقته و إستكمالاً لإطلالات المرأة في كل مناسبة و كل قماش تقدم أرماني عطر الكشمير Armani Code Cashmere و تصفه بالعطر الأكثر كثافة في المجموعة تغرق الحواس في دفئه بشوق.

أرماني كود كشمير

عطر أرماني كود كشمير زهري شرقي من تطوير إثنين من أكبر خبراء العطور و هما دومينيك روبيون و كارلوس بينام  اللذان يصفان العطر بأنه قصة حب جارف و تاريخ من الثقة العميقة و قد أضافا له نكهة ناعمة دافئة و هي حليب جوز الهند التي تغلف الحواس يبدأ العطر بنوتة أرماني كود المميزة و هي زهور البرتقال و تم تأكيدها و إبرازها عن طريق الياسمين العربي ” الفل” ويستكمل القلب باقة الزهور الأنثوية برائحة السوسن البودرية مع الهليوتروب (رقيب الشمس) بالإضافة إلى رائحة حليب اللوز الناعمة الشهية و تظهر القاعدة الشرقية ذات الطابع الشتوي مع باقي المكونات و تتكون من البخور و الجلود بنوعيها المدبوغ leather و المقلوب suede لرائحة حيوانية مغرية.

أرماني كود كشمير

يأتي عطر أرماني كود كشمير على هيئة ماء عطر في زجاجة أرماني كود بظلال بنفسجية بأحجام 30 مل سعره 57 يورو و 50 مل سعره 82 يورو و 75 مل سعره 100 يورو.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

متوسط التقييم: 1

3 تعليقات

  1. اشتريت العطر من موقع فراغرنس اكس اول بخة اتذكرت عطر بلاك اوبيوم نفس النعومة في النوتات مع اختلاف الرائحة طبعا ، لمحبي بلاك اوبيوم انصح بتجربته فيه رائحة سكرية ناعمة ذكرتني بالعنب مع وضوح لمحات بسيطة من الياسمين الخفيف ، ثابت عالملابس بس عالجلد مو كثير ، لمحبي العطور الناعمة والباردة جدا مناسب ،تعطرت منه بالليل والحين الساعة 11 صباح وللحين اشمه كلما تحركت .

  2. عطر يفتقد إلي الثبات
    غير ناعم
    ما احب اتعطر فيه
    غير ثابت على الملابس

    التصويت: 1
  3. العطر رااائع واغوائي من الدرجة الاولى
    شتوي وممكن استخدامه صيفا في المساء في مكان مكيف ..
    الاخت لمياء تحدثت عن رائحة ناعمة وحلوة هي رائحة اللوز ..
    كرجل اراه افضل عطر نسائي في السنتين الاخيرتين ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *