عطر براكن مان من أمواج

عطر براكن الرجالي من أمواج

Amouage Bracken Man

تقدم أمواج في عام 2016 عطر جديد للرجال وهو عطر Bracken Man و معنى كلمة Bracken هو إسم جنس من النباتات يضم مجموعة السرخسيات بأنواعها و هي المرادف الإنجليزي لكلمة Fougere الفرنسية و الكثير منا يعرف رائحة العطور الفوجير الشبيهة برائحة الغابات و تصف امواج رائحة عطر براكن مان الجديد بأنه عطر يستحضر الرجولة الخفية الغامضة.

أمواج براكن مان

عطر Amouage Bracken Man أروماتك فوجير يبدأ بمقدمة قوية من البرجموت و الليمون مع التوابل الأروماتك و هي القرنفل و جوزة الطيب و رائحة اللافندين و هو لافندر هجين من نوعين من اللافندر يجمع بين الحجم الكبير و الرائحة القوية و تظهر رائحة أشجار السرو التي تعطي الرائحة الصنوبرية الشبيهة بالغابات و يستمر الطابع الأروماتك في قلب العطر مع رائحة الجيرانيوم بالإضافة إلى أخشاب الأرز و الصندل لمزيد من تأثير رائحة الغابات حتى يندمج مع الباتشولي في القاعدة ذو الرائحة الخشبية الترابية بالإضافة إلى المسك الحسي.

أمواج براكن مان

يأتي عطر أمواج براكن مان على هيئة ماء عطر في زجاجة أمواج المميزة من الزجاج الشفاف و غطاء أبيض و مزينة برسم لفرع من نبات السرخس باللون الذهبي أما العبوة مزينة برسوم بطريقة الزخرفة النباتية و هو متاح بحجم 100 مل و سعر 200 جنيه إسترليني.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

خصم على عينات العطور داخل السعودية اضغط هنا

5 تعليقات

  1. رائحة العطر غريبة نوعا ما ، عبارة عن باتشولي مع ليمون و أخشاب الصندل.
    طيب يطلع واحد و يسأل حيرتنا ياخوي وش هي رائحة الباتشولي؟ أقوله روح معرض عطور وشم رائحة عطر جيفونشي جنتل مان القديم.
    واحد ثاني يسأل وش هي رائحة أخشاب الصندل، أقوله روح لنفس المكان وشم عطر جيرلان إيرتاج نسخة ماء العطر.
    و طبعا رائحة اللليمون معروفة.
    في البداية تظهر رائحة ليمون سكرية واضحة جلية لمدة دقيقتين تذكرني بـ (حلوى الليمون – السكاكر) بعدها تخفت و تظهر رائحة الباتشولي الممزوج برائحة الصندل.
    العطر ليس بالسيء و ليس بالجيد. لكن إذا معك فلوس كثير و تريد تضيعها ، أظن هذا العطر سيكون اختيار مثالي.
    الثبات و الفوحان جيد

  2. هل هو شبيه لعطر ايتاليان سايبرس من توم فورد

  3. القرنفل طاغي في العطر لم يرق لي العطر بصراحة

  4. السلام عليكم

    ذهبت الى متجر امواج لاجرب ثلاثة عطور اولها كان رفلكشن الذي لم يرق لي على الاطلاق بسبب مقدمتة المتفجرة التي تحوي مزيجا متناقظا من الروائح، ثم جربت سلفر وجاز لي اكثر من سابقه بسبب اناقته وهدوئه النسبي، لاحظوا اننا نتحدث عن عطور امواج، ثم جربت الثالث على قائمتي وكان اوبس 3 وفعلا اعجبني وافكر باقتنائة ولكن من خلال موقع سوق دوت كوم لانه سيوفر على نصف السعر.

    وقبل ان انصرف من المحل اخبرتني البائعة عن عطرنا هذا وقالت انه الاكثر مبيعا لديهم خلال الفترة الحالية، واعطتني ورقة تستر عليها العطر.. ثم بعد ثلاث ساعات حين شممت الورقة اعجبتني جدا رائحته الرجولية الرصينة فهو بعيد تماما عن الروائح الزهرية وحتى المبهرة ولكنه يتميز برائحة الطبيعة والاشجار واستغربت ان المواقع الغربية ركزت على طغيان رائحة القرنفل فية والتي لم اجد لها اثر يذكر، ربما لان امواج ابدعت في دمج مكوناته, عموما هو عطر متميز ومناسب جدا لمن تستهويهم رائحة الطبيعة والاشجار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *